كشفت الصحافة التركية عن خطوة جديدة قام بها المسئولون في نادي بشكتاش مع آرسنال خلال الساعات القليلة الماضية بشأن مستقبل، محمد النني.

وانتهت إعارة النني مع بشكتاش مع نهاية الدوري التركي قبل أيام، ولكن هناك رغبة من طرف النادي التركي بالإبقاء على المصري الدولي لموسم آخر.

وأفادت صحيفة "Milliyet" التركية بأن بشكتاش قد طرق أبواب آرسنال من أجل التفاوض على عقد النني الجديد، ولكن لم يكتفوا بذلك بل يريدون تحمل النادي الإنجليزي نصف راتب اللاعب في الموسم المقبل.

اقرأ أيضًا.. محمد النني في التشكيل المثالي للجولة الأخيرة من الدوري التركي

محمد النني

وكان النني قد حصل على راتب سنوي على مدار موسم 2019/2020 من بشكتاش بقيمة 2.5 مليون يورو، وهو ما يراه النادي التركي مبلغًا لا يستطيع توفيره نظرًا لأزمته المادية في ظل فيروس كورونا.

ويريد آرسنال بيع النني بحسب تقرير شبكة "فوتبول لندن"، لكنه ينتظر عرضًا ماديًا مناسبًا للاستفادة المادية من بيعه، وإذا لم يحصل على هذا العرض سيفكر في خروج اللاعب على سبيل الإعارة مرة أخرى.

الجدير بالذكر أن رغبة بشكتاش في بقاء النني نابعة من البداية من المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، سيرجين يالتشين، الذي كان يعتمد على اللاعب أساسيًا منذ توليه المهمة في آخر يناير الماضي.