كشفت تقارير صحفية إيطالية أنّ نادي إنتر ميلان، لا يزال يحلم بالتعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الهداف التاريخي لنادي برشلونة.

تقارير صحفية، تحدثت خلال الفترة الماضية عن رغبة ميسي في الرحيل عن "كامب نو"، مع وجود رغبة أيضًا لدى إنتر ميلان في ضم الفائز بالكرة الذهبية ست مرات.

ولكن كل من جوسيب ماروتا مدير النادي الرياضي، وأنطونيو كونتي المدير الفني لـ النيراتزوري، نفوا تلك التقارير، حيث اعتبر الأخير، أنّ نقل كاتدرائية "الدومو" في ميلانو أسهل من ضم ليو (طالع ماذا قال كونتي؟).

وبحسب شبكة "besoccer" العالمية نقلًا عن صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فإن إنتر ميلان يفكر في ضم ميسي بمجرد نهاية عقده مع برشلونة.

وأوضح التقرير، أنّ إدارة الأفاعي، ستحاول إغراء ميسي، براتب ضخم قدره 50 مليون يورو صافي في كل موسم.

ليونيل ميسي

وأشارت الصحيفة إلى أنه باحتساب الضرائب، فإن إنتر سوف يدفع 260 مليون يورو لميسي خلال 4 سنوات، ويرى المسؤولين في إنتر أنّ هذا المبلغ ليس كبيرًا ولن يضر بميزانية النادي.

وقالت الصحيفة أنّ هذا الراتب سيكون أكبر بكثير مما يحصل عليه، النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو في يوفنتوس، إذ يتقاضى لاعب ريال مدريد السابق، 30 مليون يورو في الموسم الواحد.

ميسي لديه عقدًا مع برشلونة، ينتهي في 30 يونيو 2021، ويحق للبرغوث الأرجنتيني التفاوض مع أي نادٍ بشكل مباشر، اعتبارًا من الأول من يناير القادم.