قرر مسؤولو نادي الرجاء البيضاوي، تخصيص مكافأت خاصة للاعبي فريق الكرة من أجل رفع روحهم المعنوية في منافسات بطولة الدوري المغربي.

وكان الرجاء المغربي قد فاز على حساب منافسه نهضة الزمامرة بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس، وسجل حميد أحداد لاعب الزمالك المعار لصفوف الفريق حتى نهاية الموسم.

ويتلقي فريق الرجاء المغربي مع منافسه الزمالك في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بالمواجهات المقررة خلال الفترة المقبلة.

وأفاد موقع "360 سبورت" المغربي، أن جواد الزيات رئيس الرجاء الرياضي، وعد لاعبيه بمكافأت استثنائية مقابل الفوز في كل مباراة بالدوري المغربي، من أجل تحفيزهم على تحقيق نتائج إيجابية، والفوز بالمسابقة المحلية الغائبة منذ موسم 2012-2013.

طالع | كاف يخطر الزمالك بموعد مباراتي الرجاء في نصف نهائي دوري الأبطال

وأوضح التقرير أن رئيس الرجاء يسعى من خلال هذه الخطوة ببعث رسالة الدعم والمساندة من مجلس الإدارة لكافة لاعبي فريق الكرة، واعدًا إياهم بمنح استثنائية في كل مباراة يفوزون بها، مع إلغاء المكافآت في حالة التعادل بالدوري.

وطالب جواد الزيات من اللاعبين التركيز على الدوري ونسيان مباريات دوري أبطال إفريقيا والبطولة العربية، مشيدًا بجهودهم في العودة لمنصات التتويج محليًا وخارجيًا.

يُذكر أن الرجاء المغربي سيواجه الإسماعيلي ضمن منافسات الدور قبل النهائي من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال(البطولة العربية).