أشاد ستيفن جيرارد، أسطورة ليفربول السابق، بالألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، بعد تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول بقيادة كلوب حقق لقب الدوري الإنجليزي، في الموسم المنصرم، بعد غياب دام لـ30 عامًا.

اقرأ أيضًا.. صور وفيديو | ليفربول يعلن عن قميصه الجديد لموسم 2020/21.. وفان دايك يعلق

وقال جيرارد، في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور الإنجليزية: "مؤسسة ليفربول تشبه الدين تقريبًا إذ يحمل الأشخاص المختلفون الراية لمواصلة الطريق، ومرجعهم في ذلك الثلاثي شانكلي وبيزلي وفاجان (أساطير الريدز)".

وأضاف الدولي الإنجليزي السابق: "يورجن كلوب جاء لليفربول وحمل عديد الضغوطات على عاتقه، ولكنه قدم كرة قدم لا تُصدق وعاد محملًا بالألقاب".

وتابع: "لذلك، هو أحد أعظم مدربي ليفربول على الإطلاق وبين الأفضل في العالم، وهذه حقيقة".

وأردف: "إن الدفء والكاريزما والابتسامة التي يمتلكها يورجن، وكونه إنسان قبل أن يكون مدربًا، هذه شخصيته، لكن لا تقلق بشأن ما وراءها، إذ هناك قيادة قوية وعقلية رابحة".

وأكمل: "إنه يجعلك تشعر بأنك مميز، ومطلوب ومرحب بك، لك أن تتخيل اللعب معه، أشعر بالغيرة تقريبًا من لاعبي ليفربول لأنني أخرج من مكتبه بعد الجلوس معه، وعندما أخرج من ساحة التدريب، أشعر في الواقع أنني أريد العودة".

وأفاد: "أريد الجلوس معه، أشعر أني أرغب في ارتداء ملابس التدريب وأن ألعب وأركض بجد من أجله، وهذا هو سبب أداء لاعبي ليفربول بهذا الشكل، إنهم يلعبون من أجله".

وأتم: "شاهدت احتفال لاعبي ليفربول بلقب الدوري عبر التلفاز، لقد دعوت للحضور والتواجد مع اللاعبين، لكني أعتقدت أن الشيء الصحيح الذي يجب فعله هو أن أكون في المنزل رفقة عائلتي، وترك اللاعبين يحتفلون باللقب ويستمتعون بهذه اللحظة".