اعترف أنطونيو كونتي أن فريقه إنتر ميلان لم يكن خائفاً من القتال من أجل كل كرة ضد خيتافي، في المباراة التي جمعت الفريقين بالدوري الأوروبي.

وفاز إنتر ميلان على خيتافي بهدفين نظيفين ليتأهل للدور ربع النهائي للمسابقة الأوروبية.

وقال كونتي في تصريحاته لـ "سكاي إيطاليا": "كنا نعلم جيداً الصعوبات التي قد تجلبها هذه المباراة".

وأضاف: "بدأ خيتافي قويًا وحصلنا على الفور على خطأ لصالحنا، كانوا يذهبون للكرة الثانية، كانوا أقوى في البداية، لكننا بدأنا في تمرير الكرة".

وتابع: "كنا نتوقع أن تكون مباراة قذرة (قوية على الجانب البدني) ولم نخشى ذلك، وهذه إشارة رائعة بعد القتال من أجل كل كرة، فهو أمر فاتنا في بعض الأحيان هذا الموسم".

اقرأ أيضًا..  إنتر ميلان عن مستقبل كونتي: نحن سعداء ونريد الوصول لأهداف أعلى

وأكمل: "إن التقدم في أوروبا هو أيضًا فرصة لاكتساب الخبرة، أنا سعيد بالأداء، كان بإمكاننا الحصول على نتائج أفضل، وروميلو سجل هدفا عظيما".

وواصل: "أعتقد أن لوكاكو استغرق بعض الوقت للدخول في المباراة، لكنه صنع الفارق بعد ذلك عندما صعد إلى المستوى، كان لدينا المزيد من الفرص للتسجيل".

واستطرد: "أنا سعيد لأن اللاعبين أثبتوا أنهم يريدون الاستمرار وأنهم غير مستعدين للذهاب في إجازة بعد!، أكون سعيدا حين أراهم بهذا التصميم والجوع، لقد أصبحوا فريقًا صعبًا للخصوم".

وأتم بشأن كريستيان إريكسن: "أنا سعيد له، مثله مثل جميع اللاعبين، إنه فتى جيد، لأنه يعلم أن اختياراتي للتشكيل تكون لصالح إنتر، لكن حقيقة أنه دخل المباراة وسجل فوراً هو أمر مهم، وكريستيان جزء من فريق إنتر، ويتكيف ويستقر".