كشف المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد، عن موقف الثنائي، مارسيلو وإيدين هازارد، من التواجد في مواجهة مانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا، كما أعلن عن مفاجأة من العيار الثقيل حول عدم استدعاء جاريث بيل لقائمة اللوس بلانكوس، مؤكدًا أن الويلزي هو من رفض المشاركة في المباراة.

ويحل ريال مدريد ضيفًا على مانشستر سيتي، على ملعب "الاتحاد، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

زيدان كان أعلن مساء أمس الأربعاء، قائمة النادي الملكي، ولم تشهد تواجد بيل (طالع قائمة ريال مدريد).

وبرر زيدان الأمر، حيث قال: "هُناك العديد من الأشياء تُقال دائمًا، ولكن نحن نملك علاقة محترمة، مثل أي علاقة كمدرب ولاعب، هذا أمر أريد توضيحه".

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي عشية المباراة: "الشيء الوحيد الذي يُمكنني قوله هو أنه فضل عدم اللعب، لا أكثر، والأشياء الأخرى تظل بيني وبينه".

وواصل: "لا يوجد أي شيء شخصي ضد بيل، إنه فقط لم يرغب في اللعب، لا يوجد أي شيء آخر، وأنا لن أخبركم عن المُحادثة التي جرت بيني وبينه".

زين الدين زيدان - جاريث بيل

اقرأ أيضًا.. كورتوا: فرص ريال مدريد كبيرة لتخطي مانشستر سيتي.. ومقارنتي بـ كاسياس لا معنى لها

وبسؤاله: "هل افتقر بيل إلى المشاركة والالتزام في هذه الفترة الأخيرة من الموسم؟، هل تشعر بخيبة أمل بسببه؟"، أجاب: "لا، لدي الكثير من الاحترام لـ جاريث ولجميع اللاعبين، وهناك أشياء يجب أن تبقى دائمًا في غرفة خلع الملابس".

وردًا على "هل جاريث بيل لديه مستقبل في ريال مدريد؟"، أوضح: "لا أعرف، الآن هو لاعب لـ ريال مدريد، لم يتغير أي شيء، أنا أحترم قراره، لقد فضل عدم اللعب، وهذا فقط ما يُمكنني قوله، ونحن جميعًا نركز على مباراة الغد".

وتطرق زيزو للحديث عن حالة إيدين هازارد: "إيدين على ما يرام، أنا واثق من جاهزيته البدنية، لقد كان لديه القليل من الانزعاج مع نهاية الموسم، لكنه الآن أفضل بكثير، لقد كان لدينا الكثير من الوقت للتحضير للمباراة، وأعتقد أنه يتمتع بثقة كبيرة".

وتابع: "عندما تعرض هازارد لإصابة، كان من الصعب أنّ يلعب كل يومان، الآن هو بخير، وآمل أنّ يتمكن من اللعب باستمرار دون الشعور بأي انزعاج".

وأكمل: "نحن جميعًا على ما يرام، وهذه هو الشيء، كان لدينا 10 أيام للتحضير للمباراة، كل واحد يقول شيئا مختلفا عن هازارد، ولكنه بخير".

واختتم تصريحاته بالحديث عن مارسيلو قائلًا: "مارسيلو جاهز بنسبة 100%، مثل أي لاعب آخر، ونحن نركز كل طاقتنا على مباراة الغد".

زين الدين زيدان - إيدين هازارد