تتزايد كل يوم، التكهنات حول إمكانية انتقال الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم هجوم برشلونة لنادي إنتر ميلان، في سوق الانتقالات.

تقارير صحفية ذكرت مؤخرًا، أنّ والد ميسي، خورخي، قد اشترى منزلًا في مدينة ملاينو الإيطالية، بالقرب من مقر نادي إنتر ميلان، وذلك بعد التقرير الذي كشف عن رغبة ميسي في الرحيل عن "كامب نو"، مع وجود رغبة أيضًا لدى النيراتزوري في ضم الفائز بالكرة الذهبية ست مرات.

ورغم نفي جوسيب ماروتا المدير الرياضي لـ إنتر ميلان، والمدير الفني أنطونيو كونتي، وكذلك رئيس مجلس إدارة نادي برشلونة، جوسيب ماريا بارتوميو، إلا أنّ وسائل الإعلام الإيطالية، تكشف كل فترة عن شيء جديد يُعد دليلًا على احتمالية ارتداءه قميص الإنتر.

اقرأ أيضًا.. نجل مارادونا: والدي إله كرة القدم.. وميسي الأفضل بين البشر ولا يُقارَن بـ رونالدو

وبحسب صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فإن والد ميسي قد انتقل بالفعل إلى منزله الجديد في ميلانو.

وأوضحت الصحيفة أنّ خورخي والذي يُعد وكيل أعمال ميسي، إلى جانب شقيقه لم يكن قادرًا على التواجد في المنزل خلال الفترة الماضية، لكونه لم يحصل على تصريح الإقامة داخل ملاينو من عمدة المدينة.

ميسي لديه عقد مع برشلونة، ينتهي في 30 يونيو 2021، ويحق للبرغوث الأرجنتيني التفاوض مع أي نادٍ بشكل مباشر، اعتبارًا من الأول من يناير القادم.

يُذكر أنّ صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، ذكرت في تقرير لها، الأسبوع الماضي، أنّ إنتر ميلان عرض على ميسي راتب كبير، ليغرى النجم الأرجنتيني لارتداء قميص النيراتزوري (طالع التفاصيل).