أبلغ لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ، فيليب كوتينيو، وكيله بأنه لا يرغب في الاستماع إلى عروض للرحيل عن برشلونة في الوقت الحالي.

ويلعب كوتينيو في الموسم الحالي على سبيل الإعارة مع بايرن ميونخ من برشلونة، بعدما عانى مع النادي الكتالوني منذ انتقاله من ليفربول يناير 2018 وحتى صيف العام الماضي 2019، بسبب عدم مشاركته المستمرة في المباريات والانتقادات التي توجه له لأدائه المنخفض.

وأفادت صحيفة "سبورت" الكتالونية بأن مستقبل كوتينيو ليس في قلعة "كامب نو"، وبالتالي، يبحث وكيله عن عروض خارجية وخاصة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضًا.. مدرب بايرن ميونخ قبل مباراة تشيلسي: كوتينيو في حالة ممتازة

فيليب كوتينيو

ولكن يرى البرازيلي الدولي أن الوقت الحالي ليس مناسبًا لدراسة عروض الرحيل، خاصة وأن بايرن ميونخ ما زال يشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا ويريد التركيز في المباريات لمساعدة الفريق الألماني على الفوز باللقب.

وقرر كوتينيو ألا ينظر لأي عرض خارجي إلا بعد انتهاء البطولة القارية في 23 أغسطس إذا ما وصل بايرن ميونخ للمباراة النهائية في لشبونة بالبرتغال.

الجدير بالذكر أن هناك اهتماما من طرف آرسنال وإيفرتون لضم كوتينيو، ولكن لم يحسم البرازيلي حتى الآن الوجهة المفضلة القادمة بالنسبة له.