تألق حميد أحداد لاعب الزمالك المعار إلى صفوف الرجاء البيضاوي مع فريقه، وقدم أداء جيدا جعله محط اهتمام إدارة النادي المغربي بعد الضغط الذي تتعرض له من الجماهير لتفعيل بند شراء اللاعب نهائيًا من القلعة البيضاء.

وانتقل حميد أحداد إلى نادي الرجاء مطلع الموسم الجاري على سبيل الإعارة من الزمالك، مع وجود بند في العقد المنصوص بين الطرفين بأحقية شراء اللاعب نهائيًا.

إلا أن تألق المهاجم المغربي جعل الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون يرغب في إعادة اللاعب مرة أخرى عقب انتهاء فترة إعارته.

ووصفت صحيفة "المنتخب" المغربية في نسختها الورقية الزمالك بأنه يغالي في سعر أحداد بعدما بادر الرجاء منذ فترة بإعلان نيته في شراء عقد اللاعب.

وأكدت الصحيفة أن إدارة الرجاء تقدمت بالفعل بعرض رسمي لنادي الزمالك، غير أن الأخير رفع سقف القيمة المالية للاعب، وطالب بمبلغ كبير، الشيء الذي اعتبرته إدارة الفريق المغربي تعجیزيا، وكأن القلعة البيضاء تعمدت رفع سعر اللاعب للدفع بالرجاء بعدم التفكير في شرائه.

وواصلت الصحيفة، أنه من الأمور التي قد تعقد رغبة الرجاء في شراء عقد أحداد، هي أزمة مباراة نصف نهائي كأس دوري أبطال إفريقيا، التي ستجمع الرجاء بالزمالك، حيث يعتبر المهاجم المغربي طرفا في الخلاف، بحكم تأكيدات القلعة البيضاء على أن الرجاء مطالب بتسديد 200 ألف دولار، في حال إشراك اللاعب في اللقاء المرتقب، وهو ما اعتبره الفريق الأخضر غير منطقي وليس موجودا في العقد.

طالع أيضًا.. تقارير مغربية: الزمالك لن يجعل حميد أحداد ورقة رابحة تحرق فريقه

ويسود ترقب كبير، حول القرار الذي سيتخذه الرجاء عند اقتراب موعد المباراة التي ستجمع الفريقين، والقرار الذي سيتم اتخاذه.

وأضافت الصحيفة، أن تألق أحداد فتح أعين الزمالك وأندية أخرى عليه بعد أن ارتفعت أسهمه خلال الفترة الأخيرة، وأن الفارس الأبيض لن يكون الفريق الوحيد الذي يثيره تألق احداد، بل إن اندية اخرى خاصة الخليجية قد تدخل على الخط وتنافس الرجاء بعرض مالي أقوى، الشيء الذي قد يجعل الزمالك يبيعه بعيدا عن الرجاء.

وتسائلت الصحيفة، هل بعد أن أعاد الرجاء إلى حميد أحداد تألقه وأصبح مرغوبًا فيه من قبل الأندية، فهل يعتبر تألقه نقمة على الرجاء ويرحل اللاعب؟!.

وأوضحت الصحيفة أنه صعب التكهن بمستقل اللاعب وسيكون من السابق لأوانه الحديث عن وجهته المقبلة، خاصة في حال دخلت عدة أطراف لتنافس الرجاء على جلبه، ومن دون شك الجميع يراهن على موصلة تألق اللاعب وتسجيل الأهداف.