تحدث عبد الله السعيد صانع لعب نادي بيراميدز، عن التكريم الذي حظى به خلال مواجهة فريقه اليوم أمام طنطا من رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة عمرو الجنايني، بعد دخوله نادي المائة.

وقال السعيد في تصريحات تلفزيونية بفضائية "صدى البلد" عبر برنامج "الماتش": "علمت اليوم فقط بتكريمي قبل مباراة طنطا وسعدت به كثيرًا، التكريم جعلني أسعى لتقديم نجاح أكثر، يجب على لاعب الكرة أن يترك بصمة جيدة في أذهان الجماهير بإنجازاته ومسيرته الناجحة".

طالع..  فيديو | عبد الله السعيد يقود بيراميدز للفوز على طنطا بثلاثية نظيفة في الدوري

وأضاف: "أحاول كل فترة التطوير من نفسي، وهذا ما يجب على لاعب الكرة أن يفعله، وأن يهتم بنفسه ووزنه وطعامه وحالته البدنية والفنية".

وعن هدوئه بعد خروجه من الأهلي، رغم الضغط الذي تعرض له: "لا أحاول أن أجعل أي طاقة سلبية تسيطر عليّ، أركز في عملي وأطور من نفسي ولا أشغل ذهني بأحد".

وتابع: "لا أقرأ أي نوع من أنواع الكتب لكي أحافظ على هدوئي، فقط أركز في عملي".

واستكمل: "رغم أنني أفكر طوال عمري أنني سأحقق هذا الرقم ومن أهدافي، ولكن لم أكن أتوقع ذلك".

وأردف: "محمد أبو تريكة لاعب كبير، هو اسم كبير وشرف لي أنني ضمن اللاعبين الكبار الذين دخلوا نادي المائة".

واستكمل: "لا أشغل بالي بكسر رقم محمود الخطيب، انا أركز في أن أجتهد وأحقق نجاحات لتضاف في تاريخي".

وعن كأس العالم 2022، واصل حديثه: "أركز في أن أتواجد مع بيراميدز في دوري الأبطال الإفريقي الموسم المقبل، وحصد لقب الكونفدرالية، ولا أعلم ماذا يخبئ المستقبل".

وعن مصيره مع بيراميدز بعد نهاية تعاقده، قال عبد الله السعيد: "لا أعلم ما في المستقبل".

واستطرد: "أحمد فتحي لاعب كبير وأتمنى أن يحالفه التوفيق، ويكون إضافة قوية للفريق".

وأتم: "شريف إكرامي من اللاعبين الكبار الذين يحافظون على أنفسهم، وسيكون إضافة كبيرة لنا حال انضمامه إلى بيراميدز أو أي نادي".

واختتم: "حسام عاشور من اللاعبين الكبار وحقق أرقام كبيرة وأتمنى له التوفيق دائمًا، لا استطيع أن أنصحه لأنه في الموقف نفسه ويستطيع حسم قراره، وأتمنى له التوفيق في أي خطوة قادمة".