كشف حمادة أنور عضو مجلس إدارة الزمالك، حقيقة رفض ثنائي الفريق الأول، حازم إمام ويوسف أوباما،  تجديد عقديهما مع القلعة البيضاء. 

وكانت أنباء ترددت أمس، عن فشل الزمالك في التوصل لاتفاق مع الثنائي المذكور بشأن تجديد عقديهما، ورغبة أوباما في خوض تجربة الاحتراف الخارجي.

وقال أنور في تصريحات إذاعية عبر أثير "راديو مصر": "لا توجد أزمة في تجديد عقد أوباما وحازم، الملف تحت إشراف أمير مرتضى المشرف على الكرة".

وأضاف: "لو كانت هناك أزمة لعرضها أمير على مجلس الإدارة وهذا لم يحدث، الزمالك يعرف كيف يحافظ على أبنائه، وحازم إمام من كباتن الفريق وملتزم ويؤدي بشكل جيد".

وعن العقوبة التي فرضها رئيس النادي مرتضى منصور على اللاعبين بسبب تعادل الفريق أمام الاتحاد السكندري، قال: "من حقه أن يوقع عقوبة، ولكنها ستنفذ في نهاية الموسم وليس الوقت الحالي".

مرتضى منصور قرر توقيع عقوبة على لاعبي الزمالك عقب التعادل مع الاتحاد السكندري بهدفٍ لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما في الدوري المصري. طالع التفاصيل.

وأكمل: "الزمالك لديه لاعبين جيدين ويمتلكون شخصية في الملعب، وخاضوا مباراة الاتحاد بطريقة جيدة والمنافسه على لقب الدوري ما زالت متواجدة".

وعن عودة سامي الشيشيني للجهاز الفني للزمالك، قال: "الشيشيني مدرب مميز، ويعد إضافة لأي جهاز فني، وإذا طلبه الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، سننظر في إمكانية عودته، ولكنه لم يطلب عودته".

وعن استعدادات الزمالك لمباراة الرجاء في المغرب، قال أنور: "جهاز الكرة وأمير مرتضى يتواصلان باستمرار مع السفير المصري بالمغرب، من حيث الترتيبات والفنادق القريبة من الاستاد".

وأردف: "رئيس النادي سيخصص شخصا يسافر إلى المغرب من أجل الاطمئنان على تلك الترتيبات وهذا شيء طبيعي".

جدير بالذكر أن الزمالك سيلاقي نظيره الرجاء المغربي في دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.