تُقام اليوم الجمعة 14 – 8 – 2020 عدد من المباريات الهامة في الكثير من الدوريات والبطولات الكبرى، والتى تأتى على رأسها مباراتى برشلونة الإسباني وبايرن ميونخ الألماني، والأهلي والإنتاج الحربي.

يلتقي فريق برشلونة الإسباني نظيره بايرن ميونخ مساء اليوم الجمعة، على ملعب النور في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

فيما يستضيف الأهلي نظيره الإنتاج الحربي مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري المصري، على ستاد الأهلي.

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 14 – 8 – 2020 والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم

تُقام مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 و beIN Sports 4K.

موعد مباريات الدوري المصري اليوم

تُقام مباراة الجونة والاتحاد السكندري، في الرابعة من عصر اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت.

تُقام مباراة وادي دجلة وحرس الحدود، في السادسة والنصف من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت 2.

تُقام مباراة المصري البورسعيدي والإسماعيلي، في في السادسة والنصف من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت.

تُقام مباراة الأهلي والإنتاج الحربي، في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت.

موعد مباريات الدوري السعودي اليوم

تُقام مباراة الفتح وأبها، في الخامسة وخمسة وخمسون دقيقة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، السادسة وخمسة وخمسون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة KSA Sports 4 HD.

تُقام مباراة الفيحاء والشباب، في السادسة وعشر دقائق من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، السابعة وعشر دقائق مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة KSA Sports 2 HD.

تُقام مباراة الرائد والحزم في السادسة والربع من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، السابعة والربع مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة KSA Sports 3 HD.

تُقام مباراة الاتحاد والاتفاق في السابعة وخمسون دقيقة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة KSA Sports 1 HD.

موعد مباريات الدوري المغربي اليوم

تُقام مباراة الجيش الملكي والوداد البيضاوي المغربي، في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD.

ويمكنك مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا.