ألمح المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني لـ مانشستر يونايتد، لإمكانية غياب ديفيد دي خيا حارس مرمى الشياطين الحمر، في مواجهة إشبيلية غدًا بالدوري الأوروبي.

مانشستر يونايتد يواجه إشبيلية، مساء غد الأحد، على ملعب "راين أنرجي" بألمانيا، في نصف نهائي اليوروبا ليج.

وبسؤاله "روميرو شارك في المباراة الماضية وقدم أداءً جيد، رغم غيابه كثيرًا؛ ما مدى صعوبة قيام حارس مرمى بذلك؟"، أجاب: "أعتقد أنّ روميرو في وضع فريد أو خاص، لأنه يتنافس مع واحد من أفضل حراس المرمى في السنوات العشر الماضية بالعالم".

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "دي خيا كان دائمًا استثنائيًا، وبالطبع روميرو من ذوي الخبرة، ويعرف دائمًا كيف يستعد ويركز دائمًا بشكل رائع، لقد كان حارس مرمى جيد جدا بالنسبة لنا".

روميو - دي خيا

وعن حصول فريقه على راحة أقل في الموسم القادم، ومدى تأثير ذلك على موسم 2020/2021: "بالتأكيد لا توجد مخاوف بشأن الموسم المقبل في الوقت الحالي؛ لدينا إمكانية جيدة لإنهاء الموسم، لا يمكننا الشكوى لأننا في وضع استثنائي".

أقرأ أيضًا.. سولشاير: ٣ أشياء مطلوبة من مانشستر يونايتد لتخطي إشبيلية في الدوري الأوروبي

وأكمل: "أنا لست قلقًا بشأن عدم حصولنا على قسط كافٍ من الراحة، لا داعي للقلق بشأن ذلك، المسؤولون في الدوري الإنجليزي، سيمنحونا أكبر قدر ممكن من الراحة، نحن نأمل أنّ نحصل على راحة لمدة شهر".

وأتم تصريحاته قائلًا: "ولكن أنا الآن لا أفكر في الموسم القادم، ولا أستطيع أنّ أشكو من شيء، علينا فقط التركيز على إنهاء الموسم الحالي بأفضل شكل ممكن".