تحدث أنطونيو كونتي، المدير الفني لـإنتر ميلان الإيطالي، عن مباراة فريقه المرتقبة غدًا في نصف نهائي الدوري الأوروبي، أمام شاختار دونيستك الأوكراني.

ونشر موقع "فوتبول إيطاليا"، تصريحات كونتي في المؤتمر الصحفي وقال: "شاختار فريق مليء بالمواهب وقد أظهر على مر السنين أنه قادر على تغيير المدرب أو اللاعبين، لكنهم دائمًا ما يعيدون البناء ويحافظون على مستوى عالٍ جدًا".

وأضاف: "أتذكر عندما كنت في يوفنتوس ضد شاختار في دوري أبطال أوروبا وتمكننا حينها من إخراج تشيلسي، حامل اللقب، في ذلك الوقت، كان لديهم لاعبون لم يكونوا معروفين جيدًا حتى الآن، لكنهم كانوا أمثال مخيتاريان وداريجو سرينا وبياتوف".

وتابع كونتي: "أرفع قبعتي لهم ولمديريهم لكونهم قادرين على إيجاد هذه المواهب باستمرار، أعتقد أن شاختار يلعب بنقاط قوته، لديهم هويتهم الخاصة".

وواصل: "لويس كاسترو يستحق التقدير لإقناعه الكثير من اللاعبين الموهوبين للعمل الجاد من أجل الفريق، ليس من السهل جعل لاعبي خط الوسط والمهاجمين المبدعين يعملون بجد ويظلون مركزين في الدفاع، لذا فقد تطلب ذلك العمل".

اقرأ أيضًا.. مدير إنتر ميلان السابق: ميسي أكثر من مجرد حلم بالنسبة للنادي

سُئل كونتي عما إذا كان يخشى باير ليفركوزن أكثر من شاختار، وأجاب: "كلمة الخوف ليست جزءًا من مفرداتي ويجب ألا تكون للاعبين أيضًا، نكن احترامًا كبيرًا لشاختار، فهم أقوى فريق واجهناه حتى الآن في الدوري الأوروبي، لذلك سنواجههم باحترام، ولكن أيضًا نظهر أننا في نصف النهائي لسبب ما وسنقاتل بقوة من أجل الوصول إلى النهائي".

وأكمل: "نحن فريق حاولنا السير في طريقنا دون النظر إلى أي شخص آخر، لذلك لا يزال الهدف هو الاستمرار في تحسين أنفسنا".

وأتم كونتي: سأكون سعيدا للنادي إذا فاز إنتر باللقب، لا أفكر في نجاحي الشخصي، فقط أفكر في النادي الذي وظفني لأداء المهمة".