علّق مدرب فريق مانشستر يونايتد، أولي جونار سولشاير، على خسارتهم في مباراة الأمس أمام إشبيلية في بطولة الدوري الأوروبي.

وخسر الشياطين الحمر بهدفين مقابل هدف، في نصف نهائي البطولة.

شاهد أهداف المباراة

وقال سولشاير في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "إنها إحدى المباريات التي إذا استغليت فيها الفرص بشكل جيد، ستحقق فوزًا مريحا، ليس هذا هو الحال دائمًا في كرة القدم، لقد مررنا بلحظات في كلا الشوطين كان علينا فيها التسجيل".

وأضاف: "أظهرت بعض المواقف أن هذه المجموعة من اللاعبين يجب أن تتعلم، وأن تحصل على الاتساق في لعبهم".

وواصل: "كنا نتألق في بعض الأحيان عندما نحصل على الكرة ونصنع الفرص، قدم حارس إشبيلية مباراة رائعة، من المخيب للآمال أننا لم نسجل أهدافًا لأن لدينا لاعبين تمتلك الجودة".

وتابع: "الهدف الثاني لإشبيلية؟ لا يتعلق الأمر فقط بما حدث في منطقة الجزاء، ولكن أيضًا الركض إلى تسجيل الهدف كان مخيبًا للآمال، ربما كان ينبغي علينا إيقاف العرضية، ثم انحرفت الكرة عن فخذ براندون ويليامز وهو ما أدى إلى تغيير اتجاهها".

وأردف: "لقد كانت رمية تماس لنا بنسبة 100 % (قبل هدف إشبيلية الأولى) ولكن لا يمكننا التوقف عندما لا نحصل عليها، لقد تحولت في النهاية إلى هدف لصالحهم".

واستمر: "كنا رائعين منذ فبراير الماضي، ثم مرة أخرى خرجنا ومن ثم فهو أمر مخيب للآمال، لقد قطعنا مسافة كبيرة، وقدم اللاعبون أداءً مثيرًا، ولكن يمكنك أن ترى في النهاية أجساد وأذهان مُتعبة، نحن بالتأكيد بحاجة إلى التحسين من أجل المضي قدمًا والتقدم في الدوري الإنجليزي والاتجاه نحو البطولات".

واختتم: "لم أودع قبل ذلك نصف نهائي ثلاث بطولات في موسم واحد (في المسيرة التدريبية)".