علق سعيد وهبي، المتحدث الرسمي باسم الرجاء المغربي على تأجيل مباراة الوداد البيضاوي في الديربي المغربي، بسبب انتشار حالات فيروس كورونا بين صفوف الخصم، وصلت إلى 12 حالة. 

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع الرجاء في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 25 سبتمبر المقبل، على أن تقام مباراة الإياب في الثاني من أكتوبر المقبل، فيما سيلتقي الأهلي مع الوداد البيضاوي في إطار منافسات الدور نفسه من البطولة الإفريقية.

أقرأ ايضًا.. مرتضى منصور يتحدث عن شخصين يتعرضان للظلم ولاعب يحتاجه الأهلي

وقال سعيد وهبي خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج ملعب الصقر، المُذاع عبر إذاعة راديو مصر: "جميع نتائج مسحات الفريق سلبية، ونتخذ كل الإجراءات من أجل حماية اللاعبين، من فيروس كورونا، وموقفنا الحالي هو استمرار مسابقة الدوري المغربي".

وتابع: "تركيزنا الحالي ينصب على البطولة المحلية ونريد استمرار المسابقة بعدما تصدرنا جدول الترتيب، خاصة أن مباريات الدوري المغربي هي التي ستؤهلنا وتجهزنا لمواجهة الزمالك في البطولة الإفريقية".

وواصل: "لدينا علاقة جيدة مع الزملك وسنكون جاهزين لمواجهته إفريقيًا ولكن كل تركيزنا الآن منصب على البطولة المحلية، والزمالك فريق قوي على المستوى العربي".

وعن ترتيبات الاستقبال لبعثة الزمالك، في المغرب، قال: "سيتم استقبال الفريق بشكل جيد في المغرب عند مواجهة الذهاب ولكن سيتم تنسيق كل هذه الإجراءات في الوقت المناسب".

وعن مصير حميد أحداد، مهاجم الزمالك المنتهي إعارته للفريق المغربي، قال: "أحداد يلعب في الرجاء على سبيل الإعارة، حتى نهاية الموسم الجاري، وسيتم إعلان الموقف في وقت لاحق بعد دراسة الموقف مع الجهاز الفني وإدارة النادي".