أكد البرازيلي راينير خيسوس كارفالهو، جناح ريال مدريد، والمنضم حديثًا لـ بوروسيا دورتموند، أنه لم يتردد من أجل قبول الانتقال لـ أسود الفستيفال.

راينير يبلغ من العمر 18 عامًا، وانضم إلى صفوف ريال مدريد من فلامينجو البرازيلي في فبراير الماضي، ولكن لم يتمكن من اللعب مع الفريق الأول، حيث جاء في وقت مُتأخر بسبب مُشاركته في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للأولمبياد وتوقف بعدها النشاط بسبب جائحة كورونا، وبعد الاستئناف لعب مع فريق الكاستيا.

ووافق ريال مدريد على إعارة راينير لمدة عامين لـ دورتموند، من أجل الاعتياد على الأجواء في أوروبا، والحصول على دقائق مع وصيف الدوري الألماني.

وقال راينير في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: "عندما جاءت لي فرصة الانضمام إلى بوروسيا دورتموند، لم أكن بحاجة إلى التفكير مرتين".

وأضاف: "بوروسيا دورتموند معروف بتطوير اللاعبين الشباب، عندما أبدوا اهتمامهم بضمي، قلت إن هذا سيكون الخيار الصحيح بالنسبة لي".

اقرأ أيضًا.. مدير دورتموند يشيد بقدرات راينير: ليس خائفًا ويعرف ما يُمكنه فعله

وواصل: "أريد أن أنمو وأتطور كلاعب وأتعلم أشياء جديدة، أرغب أيضًا في مواصلة تطوري الشخصي، وتعلم اللغة الإنجليزية والألمانية، ذلك سيكون مهمًا لحياتي من أجل المضي قدمًا، أريد أن أكون ناجحًا مع دورتموند، وأحصل على الألقاب من أجل إسعاد الجماهير".

وعن مُقارنته بمواطنه وأسطورة البرازيل ريكاردو كاكا، قال: "المقارنة معه لا تشكل أي ضغطًا عليّ، أريد أنّ أظهر أسلوبي أيضًا، إنه لأمر رائع أنّ تُقارن بلاعب مثل كاكا، ولكنني أريد أنّ أظُهر صفاتي أيضًا".

وتابع: "كاكا لاعب أود أنّ أكون مثله، ولكنني لا أريد أنّ أكون كاكا الجديد، أريد أنّ أكون راينير فقط".

وأتم تصريحاته قائلًا: "أنا أحب اللعب بسرعة وتقديم التمريرات الحاسمة من أجل مساعدة زملائي في الفريق، وأن أسجل أهدافًا أيضًا".