أكد تقرير مغربي على أن أزمة حميد أحداد مهاجم الرجاء البيضاوي المعار من الزمالك مازالت مستمرة وتحوم عليها علامات استفهام حول مستقبله إما بعودته للقلعة البيضاء قبل نهاية الموسم أو بقاءه رفقة فريقه الحالي.

وانتقل حميد أحداد إلى فريق الرجاء على سبيل الإعارة من الزمالك لمدة موسم مقابل 200 ألف يورو، مع وجود بند بأحقية شراء اللاعب بشكل نهائي.

وكان من المفترض أن تنتهي إعارة أحداد شهر يونيو الماضي إلا أن جاءت جائحة فيروس كورونا ولم يستطع اللاعب العودة إلى مصر بعد تعليق حركة الطيران.

ومن جانبه، أوصى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بإمكانية الاتفاق بين الأندية المعيرة والمستعيرة حول اللاعبين بحيث يمكنهم استكمال الموسم عقب استئنافه مع فرقهم ومن ثم العودة إلى ناديهم الأصلي.

وأعلن نادي الزمالك على لسان رئيسه مرتضى منصور في أكثر من مناسبه رفضه استكمال اللاعب حميد أحداد موسمه مع الرجاء وطالبه بالعودة إلى القاهرة لمواصلة مشواره مع الفارس الأبيض. طالع التفاصيل

وفي هذا الصدد، قالت صحيفة "المنتخب" المغربية، أن حميد أحداد يبقى بين الرجاء والزمالك ويصعب عليه حسم قراره بعد أن وجد ضالته وتألقه مع الفريق المغربي وانسجم مع الأجواء هناك، بالإضافة إلى رغبته في استمرار مغامرته في البطولة خاصة مع تألقه ورغبته في المساهمة في التتويج بدرع الدوري وبين الضغط الذي يمارسه عليه رئيس الزمالك، بعد أن توجه له شخصيا برسالة للعودة للزمالك.

وأضافت الصحيفة بأن مصير أحداد يبقى مجهولا وتسائلت هل سيعود للزمالك أمام أنه سيضرب بعرض الحائط مطالب مرتضى منصور وتهديداته؟ خاصة أن اللاعب يبقى في الأخير ملك للزمالك ومعار للرجاء.

يذكر أن الزمالك على موعد مع الرجاء في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 25 سبتمبر المقبل، على أن تقام مباراة الإياب في الثاني من أكتوبر المقبل.