ألمح يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول إلى احتمالية غياب نجمه، عن مواجهة آرسنال، غدًا السبت.

ويلتقي ليفربول، نظيره آرسنال، غدًا السبت على ملعب "ويمبلي" ضمن منافسات كأس الدرع الخيرية.

اقرأ أيضًا.. كلوب: لست متأكدا من حاجة البريميرليج إلى صفقة ميسي!

وقال كلوب، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "لا أعلم ربما يغيب ترينت ألكسندر أرنولد عن مباراة الغد، إنه قريب من استعادة جاهزيته ولكن علينا اتخاذ قرار بشأن مشاركته".

وأضاف المدرب الألماني: "هندرسون في طريق جيد للعودة، شاكيري وجويل ماتيب بحالة جيدة وكذلك تشامبرلين وهاري ويلسون، فيرجيل فان دايك بخير وهو جاهز رغم الجرح الذي تعرض له في مباراة سالزبورج".

وتابع: "ريان بروستر؟ أنه لاعب واعد جداً، مازال شابًا لكن خبرته كرأٍس حربة تساعده بالطبع، سنرى كيف سنمنحه بعض الوقت، لكن ليس هنالك داعي للاستعجال، سيكون ضمن قائمة الفريق لمبارة الغد بالتأكيد".

وواصل: "فينالدوم؟ لديه عقد مع النادي ولم نتحدث معه بشأن التجديد، كل شيء بخير الأن، لقد بدا جيدًا بالجولة التحضيرية، لقد لعب مواسم جيدة لنا، هذا كل ما يمكنني قوله".

وأكد: "جميع اللاعبين الذين لم يشاركوا حتى الآن أو تعرضوا لإصابة طفيفة في فترة الإعداد، لن يكونوا متاحين للغد، لكنهم يقتربون من العودة لذا نأمل أن يبدأ معظمهم التدريبات بشكل طبيعي تمامًا بعد مباراة أرسنال".

ونوه: "هذه المباراة (آرسنال) مبكرة جدًا بالنسبة لهم، ربما يشارك واحد أو اثنان في الفريق، علينا أن نرى".

وتطرق كلوب للحديث عن مواجهة آرسنال موضحًا: "سأتفاجأ إذا قدمنا ​​أفضل مباراة لنا هذا الموسم غدًا، إنها ليست مباراة ودية، ولكنها مواجهة حقيقية ضد الجانرز".

وأردف: "لا يهم إن كانت رسمية أم لا، علينا فقط أن نكون على الموعد خلال لقاء الغد، يتعلق الأمر بالقتال الجاد وبذل قصارى جهدك، يجب أن نحاول الفوز باللقب، نحن حقا نريد ذلك، أنا لست منزعجًا بشأن ما يعتقده الآخرون حول هذه البطولة".

وأفاد: "أخبرني البعض العام الماضي، أن بطولة كأس العالم للأندية ليست مهمة، ولا يجب ان نعير لها أي اهتمام، لكن دعوني أخبركم، عندما حققناها انتابني شعورًا مميزًا".

وأتم: "لا يهمني ما تعنيه أي بطولة للناس، مباراة الغد هي نهائي على ملعب ويمبلي ونريد الفوز به".