علّق وكيل أعمال لاعب فريق آرسنال، لوكاس توريرا، على مستقبل الأخير في ظل انتشار التكهنات حول إمكانية رحيله.

وارتبط توريرا بإمكانية مغادرة ملعب الإمارات، هذا الصيف، بعد تراجع دوره تحت قيادة المدرب مايكل أرتيتا.

وذكرت تقارير صحفية أمس، أن نادي فيورنتينا يتطلع إلى استعارة خدمات اللاعب الأوروجواني هذا الصيف، ولمطالعة التفاصيل من هنا.

وقال وكيل توريرا، في تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول إيطاليا" العالمية: "هناك العديد من الأندية الراغبة في الحصول على معلومات بشأن لوكاس، ولكن لا يوجد شيء رسمي حتى الآن، لا توجد عروض على الطاولة".

وأضاف: "اللاعب يتدرب مع آرسنال، هم يملكونه، إنه أحد الحالات القليلة للرياضيين الذين يصلون إلى إنجلترا ويلعبون على الفور 50 مباراة متتالية".

وواصل: "بعد إصابة سيئة لم يحتاج إلى عملية جراحية، لكن عملية الشفاء كانت لا تزال صعبة واستغرقت بعض الوقت، الآن يجب على المدرب وآرسنال العمل إذا كانوا بحاجة إلى توريرا أم لا ".

وعندما سُئل عن وجهته الأقرب، أجاب وكيل توريرا: "كرة القدم يجب أن تنقسم إلى قسمين، المجال الرياضي والاقتصادي، من الناحية الرياضية يعتبر توريرا مثاليًا لتورينو وقد يجتمع مجددًا مع ماركو جيامباولو بعد الوقت الذي قضاه كلاهما في سامبدوريا".

وأوضح: "في الوقت نفسه، يجب أن نكون واقعيين وأن نعترف بأن آرسنال سيكون لديه بعض المتطلبات الكبيرة جدًا، في حين أن راتب لوكاس مرتفع أيضًا قليلاً بالنسبة لتورينو".