كشف البرازيلي راينير خيسوس كارفالهو، جناح ريال مدريد، والمنضم حديثًا لـ بوروسيا دورتموند، أنه تعلم العديد من الأشياء، رغم وقته القصير داخل النادي الملكي.

راينير يبلغ من العمر 18 عامًا، وانضم إلى صفوف ريال مدريد من فلامينجو البرازيلي في فبراير الماضي، ولكن لم يتمكن من اللعب مع الفريق الأول، حيث جاء في وقت مُتأخر بسبب مُشاركته في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للأولمبياد وتوقف بعدها النشاط بسبب جائحة كورونا، وبعد الاستئناف لعب مع فريق الكاستيا.

ووافق ريال مدريد على إعارة راينير لمدة عامين لـ دورتموند، من أجل الاعتياد على الأجواء في أوروبا، والحصول على دقائق مع وصيف الدوري الألماني.

وقال راينير في تصريحات لشبكة قنوات "Esporte Interativo" البرازيلية: "لقد كانت تجربة رائعة للعب تلك المباريات القليلة مع ريال مدريد كاستيا وكذلك التدرب مع الفريق الأول".

وأضاف: "في الفريق الأول، فينيسيوس ورودريجو ساعداني كثيرًا، وكذلك كاسيميرو ومارسيلو، لقد تعلمت الكثير من لاعبين كنت أشجعهم وأنا طفلًا، ذلك رائع حقًا".

وواصل "راؤول جونزاليس شخص عظيم ومدرب رائع، في ثلاث مباريات لعبت معه، انتصرت مرتين؛ يُحب اللعب بشكل جيد".

راينير خيسوس

أقرأ أيضًا.. راينير: لم أفكر مرتين قبل التوقيع لـ بوروسيا دورتموند.. ومقارنتي بـ كاكا أمر رائع

وتابع: "لقد فازوا بدوري أبطال أوروبا للشباب، وهم استحقوا حقًا هذا اللقب، راؤول بمثابة مثلي الأعلى، وما حققه هو واللاعبين، مُستحق تمامًا، أنا سعيد من أجل زملائي هُناك".

وعند سؤاله عن سبب اختيار لـ بوروسيا دورتموند، رغم وجود عروض أخرى من أندية الليجا، أوضح: "بسبب الجماهير العظيمة، التي لديهم ولوجود فرصة للعب في دوري أبطال أوروبا والدوري الألماني".

وأتم تصريحاته قائلًا: "الفوز بالألقاب هو ما يريده جميع اللاعبين، أنا أريد أنّ أبذل قصارى جهدي للفوز بالألقاب دائمًا، وإسعاد الجماهير، ليدّ الكثير لأتعلمه، وأتطور كشخص ولاعب".