كشفت تقارير صحيحة  أن الترجي الرياضي التونسي، توصل لاتفاق رسمي مع لاعبه الليبي حمدو الهوني يقضي بتجديد عقده لسنتين إضافيتين أي لسنة 2023.

وتحدثت عديد التقارير الصحفية في الآونة الأخيرة عن اهتمام أندية مصرية باللاعب الليبي على غرار بيراميدز والزمالك والأهلي إضافة إلى رغبة فريق الريان القطري.

وذكر موقع فووت 24 من مصادره أن الهوني وقع مع الترجي التونسي في شتاء 2019 ليقدم مردودا مميزا مساهمًا في تتويج الترجي بعديد الألقاب اهمها دوري ابطال افريقيا.

وكانت صفحة الترجي التونسي قد نشرت فيديو على صفحتها الرسمية بـ"فيس بوك" يؤكد توصل الفريق إلى اتفاق مع اللاعب وفي انتظار توقيع العقد رسميًا.

ومن جانبه أكد حمد الهوني في تصريحات عبر فيديو نشرته الصفحة الرسمية لصفحة الترجي عبر فيس بوك: أنه فضل التجديد لنادي الترجي التونسي، رافضًا كل العروض التي تلقاها من الأندية المصرية في الوقت السابق.

وتابع: "كان لدي عروض مصرية وكذلك خليجية، لكنني فضلت الاستمرار مع الترجي، وإن شاء الله أسعى لتقديم شيء للنادي في الفترة المقبلة".

وواصل: "فضلت الترجي لأنني أشعر بالراحة هُنا، كأنني بين عائلتي، الجمهور يحبني ويتغنى باسمي، محبة الناس تجعلك تبقى، المال ليس كل شيء".

واختتم: "لم تمر فترة طويلة على انضمامي لنادي الترجي، لكنني أشعر أنني ابن هنا، وهذا شيء كبير بالنسبة لي، أتمنى تقديم إضافة للفريق".