أكد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، أن ناديه تلقى عرضًا من شباب المحمدية المغربي، للحصول على خدمات المغربي حميد أحداد.

انتهت إعارة حميد أحداد، مهاجم الزمالك إلى الرجاء البيضاوي المغربي، لذا أصبح من حق الزمالك بيعه أو إعارته لأي نادي أخر، خاصة أن الرجاء لم يفعل بند شراءه في العقد المبرم بين الطرفين قبل الموعد المُحدد لانتهاء إعارته.

أقرأ ايضًا.. شباب المحمدية: سنضم حميد أحداد من الزمالك قبل موقعة الرجاء في دوري أبطال إفريقيا

نقل موقع البطولة المغربي تصريحات لأمير مرتضى منصور، قال خلالها: "إدارة الزمالك لازالت بصدد دراسة العرض المُقدَّم لها بشأن حميد أحداد البالغ من العمر 25 سنة، من شباب المحمدية".

تابع:"ورد إلينا عرض رسمي من شباب المحمدية لتسريح أحداد، ونحن بصدد دراسة هذا العرض من جميع نواحيه".

وواصل: "القرار الذي سيُتَّخذ سيضع بعين الاعتبار مصلحة النادي وكذا مهاجم الدفاع الحسني الجديدي سابقًا".

استكمل: "نحن متمسكون باستعادة أحداد من الرجاء، مسؤولو الرجاء يحسبون ويعتقدون أن تمديد عقد اللاعب بعد نهاية الموسم في زمن كورونا يتم بشكل تلقائي حسبما قرأوا الأمر من الفيفا، لكن ذلك لا يجري بهذا النحو، وإنما ينبغي الاتفاق بين اللاعب وناديه والنادي الآخر".

وأوضح: "في حال أشرك نادي الرجاء أحداد في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا سيكون ملزماً بدفع قيمة الشرط الجزائي المُضمَّنة في عقد الإعارة، والتي تصل إلى 200 ألف دولار".

من المقرر، أن يلتقي الزمالك مع الرجاء البيضاوي المغربي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتمت إعارة حميد أحداد إلى الرجاء لموسم واحد في الصيف الماضي قادمًا من الزمالك، إلا أن التوقف الذي فرضته أزمة كورونا أحدث تعديلات على أجندة الموسم، مما دفع مسؤولي النادي الأخضر إلى الاحتفاظ به حتى آخر مباراة في الموسم، بينما يُطالب مسئولو الزمالك استعادته بعد 30 يونيو، مُعتبرين أن ما أقرّته "الفيفا" في هذا الشأن لا يسري على العقد المبرم بين الطرفيْن، بل يقتضي اتفاقاً بين النادييْن في المقام الأول.