علّق المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، على انتصار فريقه الكبير على بلاكبول وديًا.

فريق حمُر الميرسيسايد، حول تأخره بهدفين نظيفين، إلى انتصار عريض بنتيجة 7-2، في المباراة التي جمعت بينهما عصر السبت، ضمن استعدادات الريدز للموسم الجديد 2020/2021 (طالع تقرير المباراة).

وقال كلوب في تصريحات للموقع الرسمي لـ ليفربول: "الشوط الأول كان صعبًا بالفعل، لأننا افتقرنا إلى العدوانية بعض الشيء، لقد ارتكبنا أخطًاء تسببت في الهدف الأول والثاني".

وأضاف: "نحن نعلم أخطاءنا، حدث نفس الأمر في المباريات الماضية، علينا تحسّين ذلك، لا يزال لدينا أسبوع آخر للعمل أكثر، علينا استغلال الوقت الذي نحصل عليه وأنّ نستعد بشكل جيد".

وواصل: "في الشوط الثاني كنا أكثر عدوانية وظهرنا بشكل جيد بعد بعض التغييرات، لقد واجهنا فريقًا جيدًا حقًا، ولعبوا بشكل جيد للغاية، ولكن نحن أيضًا في الشوط الثاني ظهرنا بشكل جيد، والآن لدينا أسبوع آخر جيد قبل مواجهة ليدز يونايتد".

وأردف: "علينا الآن أنّ نتأكد من استعدادنا الآن للمباراة الأولى ضد ليدز لأنها ستكون صعبة حقًا، ليدز لديه أسلوب معين في اللعب، يدافعون بشكل جيد، ويظهرون بشكل قوي للغاية".

وأتم تصريحاته: "يجب أن نكون مستعدين لذلك، آمل أنّ يكون لاعبونا الدوليين بصحة جيدة بعد نهاية مبارياتهم مع منتخباتهم الوطنية، ونستعد لمباراة ليدز".

يُذكر أنّ ليفربول، يخوض أولى مُبارياته في البريميرليج، يوم السبت 12 سبتمبر، بمواجهة ليدز يونايتد، على ملعب "آنفيلد" بالجولة الأولى من الدوري الإنجليزي.