أشاد المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، بثلاثي الفريق، تاكومي مينامينو وهارفي إليوت إلى جانب مدافع الأكاديمية الشاب، بيلي كوميتيو، بعد مشاركتهم في مباراة بلاكبول الودية.

فريق حمُر الميرسيسايد، حول تأخره بهدفين نظيفين، إلى انتصار عريض بنتيجة 7-2، في المباراة التي جمعت بينهما عصر السبت، ضمن استعدادات الريدز للموسم الجديد 2020/2021 (طالع تقرير المباراة).

مينامينو سجّل هدفًا وصنع آخر، إلى جانب إليوت كذلك، وشارك كوميتيو في الشوط الثاني، وظهر بشكل جيد إلى حد ما.

يورجن كلوب

وقال كلوب في تصريحات للموقع الرسمي للريدز: "أتمنى أنّ يحرز مينامينو الكثير من الأهداف، هذا هو ما تمناه دائمًا، الهدف مهم له وبالنسبة لنا أيضًا، ولكن أنا أفكر في أداء الفريق ككل".

وأضاف: "نحن لا نمارس رياضة فردية، علينا العمل جميعًا سويًا من أجل الفوز بالمباريات، ليس مهم من يسجل، ولكن بالنسبة لـ تاكومي كان هدفًا مهمًا".

أقرأ أيضًا.. كلوب يُعلق على فوز ليفربول الكبير أمام بلاكبول وديًا: نعلم أخطاءنا ومواجهة ليدز يونايتد صعبة

وعن هارفي إليوت: "لقد أحببت ما قدمه اليوم، لقد كان جيدًا حقًا وسريعًا، إنه صانع ألعاب رائع، ولديه القدرة كمُهاجم أيضًا، لقد كان جيدًا للغاية اليوم، وكان من الرائع أنّ يُسجل هدفًا اليوم".

وعن رأيه في أداء كوميتيو: "لقد واجه بعض المشاكل ضد لاعبين متمرسين للغاية، ولكنه ظهر أيضًا بشكل جيد، وقدم تمريرات رائعة، إنه جيد، ولكنه ليس جيدًا تمامًا بما يكفي".

وأتم تصريحاته قائلًا: "لا يزال صغيرًا، وهناك أشياء يجب عليه أنّ يتعلمها، عمره لا يزال 17 عامًا، الحياة أمامه، إنه موهبة كبيرة، وكان جيدًا في بعض الأمور حقًا، ولكن لا يزال بحاجة لمزيد من التحسّن".

كوميتيو