"هازارد ويوفيتش وميليتاو؛ هذه تعاقدات ريال مدريد الجديدة هذا الصيف"؛ هكذا جاء عنوان صحيفة "ماركا" الإسبانية حول الصفقات الجديدة للوس بلانكوس في نافذة الانتقالات الصيفية 2020.

فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، أكد بعد التتويج بمسابقة الدوري الإسباني لموسم 2019/2020، أنّ بسبب الأزمة الاقتصادية الناجمة عن فيروس كورونا "كوفيد - 19"، فالمرينجي لن يبرم صفقات هذا الصيف.

وأوضحت "ماركا"، أنّ ريال مدريد، يعتبر اللاعبين الثلاثة، إيدين هازارد، ولوكا يوفتيش إلى جانب إيدير ميليتاو، والذين كلفوا خزائن ريال مدريد في الصيف الماضي، مبلغ مُذهل بلغ 210 مليون يورو، هم الصفقات الجديدة.

هذا يشبه إلى حدٍ ما، ما قاله يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، في يوليو 2019، بعدما توج الريدز، بلقب دوري أبطال أوروبا، الذي أكد حينها أنّ أنّ فريقه لا يُمكنه أنّ ينفق الأموال كل عام مثل مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان وبرشلونة أو ريال مدريد؛ مُشيرًا إلى أنه يعتبر العائدين من الإصابة "ريان بروستر"، و"أليكس أوكسليد تشامبرلين"، وبالإضافة إلى "جو جوميز"، و"آدم لالانا" صفقات الفريق الجديدة.

أقرأ أيضًا.. بعد أنباء إصابته بـ كورونا.. كورتوا يشارك في تدريبات ريال مدريد

ميليتاو - يوفيتش - هازارد

وقالت ماركا في تقريرها: "لن يتطلع ريال مدريد إلى إضافة المزيد إلى تشكيلته هذا الصيف، ويأمل أنّ يتمكن إدن هازارد ويوفيتش وميليتاو من تحسين موسمهم الأول المتواضع في النادي".

وأضافت: "الثلاثي فشل في إحداث التأثير المطلوب في سانتياجو برنابيو، هازارد عانى من الإصابات في موسمه الأول، وغاب عن اللعب لثلاث فترات بسبب إصابة الكاحل في موسمه الأول".

وأكملت: "هازارد الآن سيسعي إلى تكرار ما قدمه في تشيلسي، وجعل ريال مدريد يضمه، ولكنه سيكون بحاجة إلى موسم خالٍ من الإصابات، ليتمكن من القيام بذلك".

وتابعت: "يوفيتش أيضًا، لم يتمكن من الحصول على دقائق، في ظل تألق كريم بنزيما، وعلى الرغم من ارتباطه بالابتعاد عن ريال مدريد، لكن لوكا سيستمر مع الفريق للموسم للثاني، ويأمل في كسب ثقة زيدان".

وأتمت: "الصفقة الثالثة الذي فشلت في إثارة الإعجاب بالموسم الماضي، كان ميليتاو، البرازيلي كان الخيار الثالث لقلب دفاع ريال مدريد، وأثار الشكوك حول صلابته الدفاعية".