كشفت تقارير مغربية عن موافقة لجنة المسابقات بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، على طلب الاتحاد المغربي بتأجيل دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية.

الاتحاد المغربي طالب بتأجيل دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية بسبب انتشار فيروس كورونا.

طالع أيضًا.. بطولات يكشف مواعيد نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا الجديدة بعد اجتماع الجبلاية وكاف

ووفقًا لإذاعة راديو مارس فإن مصدرا من داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قال إن لجنة المسابقات بالكاف عقدت اجتماعا مع ممثلي الأندية المشاركة في نصفي نهائي دوري أبطال إفريقيا وكأس الاتحاد الإفريقي عن طريق “الفيديو كونفيرونس".

وجاء الاجتماع بسبب دارسة طلب الاتحاد المغربي بتأجيل موعد نصفي نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية.

وأكد: "جميع الأندية وافقت علي طلب الاتحاد الإفريقي التأجيل باستثناء فريقي الزمالك وبيراميدز".

وتابع: "الاتحاد الإفريقي وافق على طلب الاتحاد المغربي وحدد مواعيد جديدة لمباريات نصفي نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية".

وواصل: "تم تحديد يوم 17 أكتوبر المقبل موعدًا لمباراة الذهاب بين الأهلي والوداد الوداد، التي ستقام علي ملعب مركب محمد الخامس ابتداء من الساعة السابعة مساء، ومباراة الإياب يوم 24 لنفس الشهر بمصر"

وأوضح: "يوم 18 أكتوبر المقبل موعد مباراة الذهاب بين الزمالك والرجاء، والتي تقام علي نفس الملعب والتوقيت، فيما تحدد موعد الإياب يوم 25 لذات الشهر بمصر".

وأضاف: "وتحدد موعد دور نصف نهائي الكونفدرالية بين فريقي حسنية أغادير ونهضة بركان يوم 19 أكتوبر بمركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط ابتداء من الساعة السابعة مساء".

وأردف: "وتجرى مباراة بيراميدز وحوريا الغيني يوم 20 أكتوبر بمركب محمد الخامس ابتداء من الساعة السابعة مساء على أن تًلعب المباراة النهائية يوم 25 أكتوبر بالرباط".

واختتم المصدر مؤكدًا أن هذه النقطة ستعرض على المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي للمصادقة عليه في الاجتماع الذي سينعقد  غدًا.