كشف يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن أمنيته بشأن سوق الانتقالات الصيفية. 

ويستقبل ليفربول، نظيره ليدز يونايتد، غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضًا.. كلوب: لم نلمح جواسيس بيلسا قبل مباراة ليفربول وليدز!

وقال كلوب، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "في ظروف طبيعية، أتمنى أن يُغلق سوق الانتقالات بجميع الدول بنفس اليوم".

وأَضاف المدرب الألماني: "لو تم إغلاق الميركاتو قبل الموسم فهذا أفضل لكن هذا الموسم استثنائي، إذ سينتهي السوق بجميع الدول بعد بداية الموسم ويمكننا التعامل معه بقدر المستطاع".

وأردف: "اُفضل أن يُغلق سوق الانتقالات قبل الموسم بالطبع لكن من غير المنطقي أن ينتهي الميركاتو في إنجلترا قبل الدول الأخرى فهذا ليس أمرًا رائعًا".

وتطرق كلوب، للحديث عن بدء حملة الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي، موضحًا: "لقد تعافيت تمامًا من الموسم الماضي وكذلك لاعبي فريقي".

وأفاد: "الموسم الماضي كان تحديًا ولعبنا الكثير من المباريات بوقت قصير، نحن في إيقاع طبيعي الآن، لكن ذلك قد يتغير عندما نلعب بشكل أكبر مما نتدرب لكن هذا ينطبق على الجميع".

ونوه: "أن تكون بطلاً فهذه أفضل مشكلة قد تواجهها، لو كانت مشكلة حقيقية فلا أعرف لكن الجميع يجعلني أشعر وأنها مشكلة، فالجميع يرغب أن يكون بطلاً، هذا ليس شيئًا جديدًا".

وتابع: "تقديم مستوياتنا المعتادة؟ نحن في الدوري الإنجليزي، أصعب منافسة لا نحتاج إلى ما هو أكثر، لكننا جاهزون".

وأكد: "لقد أظهرنا أننا قادرون على تحقيق اللقب والمنافسة عليه ولكن هذا  لا يعني أننا سنحققه هذا الموسم لكن سنهاجم من أجل تحقيقه مجددًا، هكذا أفهم الأمر".

وأتم: "خروجنا من دوري الأبطال الموسم الماضي؟ لم نخرج من دوري الأبطال لأننا حققنا اللقب في الموسم الذي سبقه، بل خرجنا لأننا واجهنا خصمًا قويًا (أتلتيكو مدريد)، سنذهب للأبطال بكل قوة هذا الموسم".