كشفت تقارير مغربية عن رحيل مدافع فريق الوداد، إلى صفوف العين السعودي الصاعد حديثا لأندية القسم الممتاز في الدوري السعودي لهذا الموسم.

الوداد المغربي على موعد مع الأهلي في إطار نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث يقام لقاء الذهاب في المغرب أحد يومي 17 أو 18 أكتوبر، فيما تقام مباراة الإياب أحد يومي 23 و24 أكتوبر بالقاهرة.

ووفقا لموقع le360 المغربي، فإن محمد الناهيري مدافع الوداد المغربي، وافق على الانتقال إلى فريق العين السعودي، لمدة موسمين.

طالع |  تقارير مغربية: بكاري جاساما حكمًا لمباراة الأهلي والوداد.. وتيسيما للزمالك والرجاء

وأضاف: "الناهيري وافق على الانتقال للعين السعودي، بعد أن تقدم مسؤولو هذا الأخير بعرض مغر، إذ سيحصل اللاعب على 750 ألف دولار في الموسم الأول مع إضافة 100 ألف دولار خلال الموسم الثاني".

وكانت تقارير مغربية قد أشارت في وقت سابق إلى اهتمام قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك بالتعاقد مع المدافع الدولي المغربي محمد الناهيري.

وأشارت الصحيفة إلى أن فريق الوداد كان قد تقدم بشكوى ضد اللاعب بسبب غيابه عن التدريبات، منذ جائحة كورونا، رغم ارتباطه بعقد مع الفريق.

يذكر أن سعيد الناصري، رئيس نادي الوداد، عقد جلسة مع الناهيري في أكثر من مناسبة لإقناعه بالبقاء في الفريق الأحمر، غير أن جهوده باءت بالفشل وفضل خوض تجربة احتراف جديدة.