تهرب المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، من الحديث حول صفقة انتقال تياجو ألكانتارا، لاعب بايرن ميونخ الألماني، للريدز، خلال سوق الانتقالات الصيفي.

يورجن كلوب المدير الفني لـ ليفربول، يريد ضم تياجو، ليعزز من صفوف الريدز، من أجل المُنافسة على الألقاب في الموسم الجديد، كما يرغب ألكانتارا في اللعب تحت قيادة المدرب الألماني ورفض تمديد تعاقده مع بطل دوري أبطال أوروبا.

وأكد ألكانتارا، أنه سيرحل عن صفوف بطل الدوري الألماني، بعد 7 سنوات داخل "أليانز أرينا" (طالع ماذا قال؟).

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة تشيلسي: "رسالة وداع ألكانتارا؟ لا يوجد شيء أقوله حقًا، لأن الأمر لم يُصبح رسميًا".

وأضاف: "لست مذيعًا!، لذا لا أعرف شيئًا، لكن يبدو أنّ الأمور أصبحت قريبة للغاية، الآن سيكون من المفيد جدًا كمشجع مشاهدة قنوات ليفربول مدار اليوم، وسنرى ما سيحدث، لا يوجد أي شيء رسمي حتى الآن".

وواصل: "إذا انتقل لنا تياجو، لن يؤثر بشكل سلبي على مستقبل أي لاعب في ليفربول، لا أعتقد انّ انتقاله لنا يعني مغادرة أي لاعب".

يورجن كلوب

اقرأ أيضًا.. كلوب ينفعل على صحفي بسبب لامبارد: لن نكون مثل فينجر وفيرجسون!

وتابع: "لا يُمكنني الإجابة بعد عن كل شيء، علينا الانتظار قليلًا، كلنا معتادون على ذلك، هذا مؤتمر صحفي خاص بمباراة تشيلسي، وليس ألكانتارا".

وأردف: "نحن نتطلع باستمرار إلى التحسّن، سوق الانتقالات سيظل مفتوحًا حتى 5 أكتوبر، ولا يمكنني أنّ أعد أحدًا أننا سنفعل شيئًا أو لن نفعل شيئًا، لست متأكدًا بنسبة 100% من شيء، الوضع يتطور ويتغير".

وتابع: "نحن أحيانًا نبيع وأحيانًا نشتري، في بعض الأحيان الناس يُعجبهم ما نفعله، وأحيانًا لا".

وأتم تصريحاته بالحديث عن انتقال لاعبي البوندسليجا للدوري الإنجليزي: "الدوري الألماني صعب للغاية، ألمانيا مُنذ سنوات، اتخذوا قرارات تتعلق بالمواهب، والاستكشاف وبناء الأكاديميات، وأنا كنت جزءًا من العملية هُناك، والآن استفيد من هذه القرارات".