أكد المدرب الصربي ميلوتان سريديوفيتش "ميتشو"، المدير الفني السابق لـ الزمالك والحالي لمنتخب زامبيا، أنه تجمعه علاقة جيدة برئيس القلعة البيضاء، كما أشاد بالمهاجم مصطفى محمد، وتحدث عن مواجهات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال ميتشو في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "مرتضى منصور له كل درجات الاحترام كرئيس للزمالك، هو قلبه طيب، واعتبره دكتور الألعاب الذهنية الإفريقية، فقد خدع فريق الترجي التونسي عندما صب كل تركيزه على عدم الذهاب لـ قطر، وترك الفريق في الملعب وفاز بالسوبر".

وأضاف: "هو خبير قانوني وإداري كبير جدًا في مجال كرة القدم، ونتائج إدارته تظهر بوضوح، تعلمت منه الكثير خلال مقابلته 7 مرات، وأشكره على فترتي معه".

 ميتشو يوضح حقيقة اقترابه من تدريب الزمالك

وواصل: "كل ما يريده أي مدير فني سيجده في مصطفى محمد، عليه أن يتطور فيالمستوى، وكنت أدربه وحقق لقب الهداف تحت 23 سنة مع المنتخب الأولمبي، وأثبت نفسه بالأهداف الرائعة التي أحرزها، وعملت معه بشكل منفرد كثيرًا".

وتابع: "هدف مصطفى محمد على طريقة ديجو كوستا ودروجبا في مرمى الأهلي، كنت أتذكر تدريبي له على تسجيل الهدف من لمستين، لا أريده أن يكون مثل عمرو زكي الذي ذهب لأوروبا ولم يتأقلم".

واستكمل: "مباراة الرجاء والزمالك ستكون نهائي مبكر قبل إقامة المباراة النهائية في بطولة إفريقيا، مع كامل احترامي للأهلي والوداد، الرجاء فاز بالبطولة العربية وهم أساتذة في الفوز بالبطولات، والزمالك يبدعون في البطولات وسيكون صدام بحجم سفينة تيتانيك".

واختتم ميتشو: "الوداد يبحث عن البطولة والأهلي يرغب في العودة لقمة إفريقيا، لم يكن هناك نصف نهائي بهذه القوة".