أكد طه إسماعيل، نجم النادي الأهلي السابق والمحلل الكروي الحالي، أن محمد يوسف، المدير الفني الأسبق للقلعة الحمراء، سيكون أفضل من السويسري رينيه فايلر، المدير الفني الحالي للأحمر، في حال تولي قيادة الفريق.

كشف مصدر داخل الأهلي، عن اقتراب رحيل المدرب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للمارد الأحمر عن الفريق خلال الفترة المقبلة.

أقرأ ايضًا.. هل يرحل قبل دوري أبطال إفريقيا؟.. فايلر يرفض حسم مصيره مع الأهلي

أضاف طه إسماعيل، خلال لقاء عبر قناة "أون تايم سبورت": "محمد يوسف إذا تولى تدريب الأهلي في هذه الفترة سيكون أفضل من فايلر، المرحلة المقبلة لا تستدعي تأليف فايلر".

تابع: "رينيه فايلر مُصر على طرق معينة بلا جدوى، نحن مقبلون على مباريات إفريقيا ولا نتحمل هذه التجارب، فايلر غير مستقر على الطريقة، دائمًا يصنع عقدة في الشوط الأول ويحلها في الشوط الثاني".

وواصل: "هذا سار في الدوري وعدت على خير وكان أحيانا الأهلي يفوز وهو ليس جيدًا، فايلر على المستوى النفسي غير مستقر، وفي ذات الوقت هو يطلب إجازات كثيرة وهذا صعب في الوقت الحالي".

اختتم: "هو لا يركز بعد كورونا في طرق التشكيل واللعب، ولذلك أنا أقول إن الفترة المقبلة ضبابية بالنسبة للأهلي إلا في حالة وجود بديل يضع خطة واستقرار للفريق".

من المقرر، أن يخوض الأهلي مباراته أمام الوداد البيضاوي المغربي، في نصف نهائي إفريقيا في شهر أكتوبر المقبل.

يستعد الأهلي لمواجهة نادي مصر في الجولة التاسعة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز، في الثامنة من مساء اليوم الأربعاء.