أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، موعد وصول المدير الفني الجديد البرتغالي جايمي باتشوكا إلى القاهرة لتولي مهام عمله، كما شن هجومًا حادًا على هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، بعد إحالة الشكاوى المقدمة ضده إلى لجنة القيم.

طالع | الأولمبية تحيل الشكاوى المقدمة ضد مرتضى منصور إلى لجنة القيم

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الزمالك": "أقول لـ هشام حطب إنني أحذره من المؤامرة التي تصنعها أنت وعمرو الجنايني والضابط صديقك، لا تلعبوا معي بالنار (أنا لحمي مر)، وسنكمل بطولة الدوري في مستشفى القصر العيني".

وأضاف: "لا يهز شعري لجنة أولمبية أو فرعونية ليس لي كبير، فليس انا يا حطب".

واستكمل: "أقول لوزير الشباب والرياضة استخدم صلاحيتك، الزمالك فريق مصري أم قادم من اسرائيل أو تركيا أو قطر؟ إنه فريق وطني، وهو النادي الوحيد الذي علق صورة السيسي في قلب الدوحة".

وتطرق منصور للحديث عن المدير الفني الجديد للزمالك: "باتشيكو سيصل صباح يوم السبت المقبل، قدمت الشكر لـ طارق يحيى، وباتشيكو سيقود الفريق أمام الجونة في المباراة المقبلة".

وأتم: "سيكون مع باتشيكو مدرب حراس مرمى، ولكن مع استمرار مدرب الحراس الحالي، كان مرشحًا أسامة نبيه وسامي الشيشيني وآخرين في الجهاز الفني، ولكن باتشيكو كان يريد أحد بمواصفات مدحت عبد الهادي".

واختتم معلقًا على بطولة دوري أبطال افريقيا:"الاتحاد المغربي طلب تأجيل مباريات الوداد والرجاء في إفريقيا بسبب كورونا، والفريقين سيتواجهان غدًا في الدوري، وكأن كورونا يختفي محليًا وتظهر إفريقيًا".