كشف الأرجنتيني ميجيل أنخيل جاموندي، المدير الفني الجديد لـ الوداد المغربي، موقفه من رحيل مهاجم الفريق المميز الكونغولي كزادي كاسونجو، خلال الفترة المقبلة.

كزادي يعد هداف فريق الوداد في الدوري، حيث سجل 8 أهداف، ويتواجد في المركز الخامس بترتيب الهدافين في البطولة المحلية، كما أحرز هدفين من أصل 4 مشاركات لها مع الفريق المغربي في نسخة دوري أبطال إفريقيا الحالية.

جاموندي تولى تدريب فريق الوداد المغربي، خلال الفترة الماضية، خلفاً لـ الإسباني خوان كارلوس جاريدو.

ووفقاً لموقع le 360 المغربي، فإن المدرب الأرجنتيني جاموندي، في اتجاه الإبقاء على اللاعب الكونغولي كزادي كاسونجو، في المجموعة الحمراء، خلال الموسم الكروي المقبل.

وكشفت مصادر أن المدرب الأرجنتيني اقتنع بالمؤهلات التي يتوفر عليها اللاعب المذكور، مشيرة إلى أنه لا ينوي التفريط فيه خلال الميركاتو المقبل.

كزادي كاسونجو مهاجم الوداد

وتابع أن تعاقد الفريق الأحمر مع لاعبه الجديد، أيوب الكعبي، لا يعني تسريح اللاعب الكونغولي كزادي، الذي وقع على بداية قوية منذ التحاقه بالفريق الأحمر، قبل يتراجع مستواه بفعل توقف الدوري الاحترافي بسبب جائحة كورونا.

طالع | أحدهما مهاجم الزمالك.. الوداد يرغب في إبرام صفقتين جديدتين

يذكر أن الوداد المغربي هو منافس الأهلي، في دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، هذا الموسم، حيث تقام مواجهة الذهاب بالمغرب 17 أكتوبر، والإياب بمصر 23 أكتوبر.