أكد طارق يحيى رئيس قطاع الناشئين في الزمالك، أن لاعبي الفريق الأول جاهزون لمواجهة وادي دجلة اليوم في بطولة الدوري المصري الممتاز. 

ويلاقي الزمالك منافسه دجلة ضمن مواجهات الجولة 32 من بطولة الدوري المصري.

وقال طارق يحيى خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اللعيب" المذاع على قناة "إم بي سي مصر": "لاعبو الزمالك معزولين عن كل ما يحدث، وتحدث معهم مرتضى منصور قبل التمرين وذهبوا للمعسكر".

وأضاف: "مصر البلد الوحيد في إفريقيا والوطن العربي الذي لا توجد لديه أجندة دولية، ولا أعلم لمصلحة من أن منتخب مصر لا يلعب مباراة ودية لكي نستكمل الدوري والكأس، ولابد من توجيه اللوم للجنة الخماسية أو حسام البدري".

وواضل: "حارس مرمى الأهلي والأساسي لمنتخب مصر أصيب بسبب ضغط المباريات، وسنعاني العام المقبل في الدوري والكأس وإفريقيا بسبب تلاحم المنافسات".

طالع أيضًا.. موعد والقناة الناقلة لمباراة الزمالك ووادي دجلة اليوم في الدوري

وتابع: "كل الإمكانيات متوفرة لمباراة الرجاء والزمالك في دوري أبطال إفريقيا، وأقول الجمهور إن اللاعبين سيفوزون ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأردف: "الزمالك هو الأفضل في المباريات القصيرة، والدليل فوزنا بالسوبر المصري والإفريقي".

وأردف: "فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي من المفترض أن يصلا القاهرة يوم 12 أكتوبر، واحتمال أن يذهبا إلى المغرب مباشرة دون أن يعودا لمصر".

واختتم: "الذي أضاع بطولة الدوري من الزمالك هي الفرق الأقل منه، وإن شاء الله اللاعبين يسعدوا جماهيرهم بالحصول على المركز الثاني في المسابقة المحلية والفوز ببطولة إفريقيا".