كشفت تقارير صحفية أن الأوروجواني إدينسون كافاني فضّل الانتقال إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي على أندية أخرى، أبرزها ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي.

وانتقل كافاني إلى مانشستر يونايتد في آخر أيام الانتقالات الصيفية يوم الاثنين الماضي، في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان.

وحسب شبكة "espn" العالمية، فإن نادي يوفنتوس تواصل مع كافاني لبحث فكرة الحصول على خدماته، حيث قدم له عرضًا بعقد لمدة عامين بـ8 ملايين يورو سنويًا.

اقرأ أيضًا.. كافاني يكشف كواليس حديثه مع سولشاير

وأوضحت أن كافاني رفض عرض بطل الدوري الإيطالي، حيث رغب في الحصول على عقد لمدة ثلاث سنوات مقابل 9 ملايين يورو في الموسم الواحد.

وأشارت إلى أن ريال مدريد تواصل كذلك مع كافاني لبحث نقله إلى سانتياجو برنابيو، في حين أن أتلتيكو مدريد لم يكن خيارًا حقيقيًا بالنسبة له.

وأفادت أن بنفيكا البرتغالي تواصل أيضًا مع كافاني، الذي رفضه في البداية، لكن المفاوضات استؤنفت الأسبوع الماضي في نفس الوقت الذي اتخذ فيه مانشستر يونايتد هذه الخطوة.

وأكدت أن كافاني انجذب على الفور إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بسبب انتشاره العالمي وشعبيته في جميع أنحاء العالم، وتم إغلاق اتفاق بشأن الانتقال إلى أولد ترافورد يوم السبت الماضي بعد اجتماعات مختلفة.

ويرجع التأخير في إتمام الصفقة إلى مشكلة صغيرة تتعلق بحقوق الصورة.