التقى كريستيانو رونالدو وكيليان مبابي في مباراة بدوري الأمم الأوروبية بين البرتغال وفرنسا الليلة الماضية، وتحدثا معًا في وسط الملعب في لقطة طريفة.

وأطلق نجم باريس سان جيرمان على رونالدو لقب "القدورة" عبر "إنستجرام" في منشور وضعه بعد وقت قصير من المباراة الليلة الماضية، وأظهر صورتين لهما وهما يتحدثان خلال المباراة.

اقرأ أيضًا.. مبابي يعلق على مواجهة كريستيانو رونالدو: قدوتي

ويسأل العديد من مشجعي كرة القدم في جميع أنحاء العالم أنفسهم ما قاله رونالدو لـ مبابي، وكشفت صحيفتي "كوريري ديلو سبورت" وشبكة "سكاي سبورت إيطاليا" عن حديث الثنائي.

كان رونالدو قدوة مبابي منذ طفولته وكان لديه الكثير من ملصقات كريستيانو رونالدو في غرفته عندما كان طفلاً.

وفقًا لقناة "سكاي سبورت"، رونالدو قدم بعض النصائح إلى نجم باريس سان جيرمان، الذي لم يستطع التوقف عن الضحك عندما اقترب رونالدو منه أثناء المباراة.

حديث كريستيانو رونالدو ومبابي

ووفقًا لـ "كوريري ديلو سبورت"، تحدث الثنائي عن مستقبلهما بعد أن ارتبط رونالدو بالانتقال إلى باريس سان جيرمان، بينما يأمل مشجعو يوفنتوس أن يتمكن كريستيانو مرة أخرى من إقناع نجم كبير بالانضمام إلى السيدة العجوز، كما فعل مع ماتياس دي ليخت صيف 2019.

لا أحد يستطيع أن يعرف على وجه اليقين ما قالاه لبعضهما البعض، ولكن بالتأكيد استمتع مبابي بلقاء رونالدو الذي كان قدوته في طفولته والآن أصبح منافسه.