خاض فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي مرانه الأول في المغرب، استعدادًا للمواجهة المرتقبة أمام الوداد في دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يلتقي مع الوداد المغربي يوم السبت المقبل في إطار ذهاب منافسات دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

موسيماني يجتمع مع معاونيه

وعقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، جلسة مع معاونيه على هامش المران، وشهدت الجلسة مراجعة ترتيبات واستعدادات الأهلي لمواجهة نظيره الوداد المغربي. 

موسيماني

مشاركة معلول وجيرالدو في مران الأهلي

وشارك الأنجولي جيرالدو والتونسي علي معلول لاعبا الفريق في المران الجماعي، بعد لحاقهما ببعثة الأهلي في المغرب اليوم الأربعاء، وذلك بعد انتهاء مشاركتهما مع منتخبي بلديهما.

علي معلول

تدريبات بدنية للاعبين وقوية للحراس

وقاد كابلو رانجواجا، مخطط الأحمال البدنية بالفريق تدريبات بدنية متنوعة للاعبين في المران.

كما أشرف يانكون ميشيل مدرب الحراس علي تدريبات قوية لثلاثي حراسة المرمى بالفريق محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، الذي أقيم مساء اليوم، ومنح مدرب حراس المرمى بالفريق الحراس الثلاثة تدريبات فنية متنوعة، في إطار تجهيزهم للمرحلة المقبلة.

حراس الاهلي

وحرص عمر منيب قنصل مصر في المغرب على حضور مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، الذي أقيم مساء اليوم، وتواجد القنصل في مقر إقامة الفريق، قبل أن يرافق البعثة إلى ملعب كهرماء كاليفورنيا،  في مدينة كازابلانكا.

كهربا يؤدي برنامجًا تأهيليًا

وأدى محمود عبد المنعم كهربا برنامجه التأهيلي لتجهيزه للمرحلة المقبلة، وخاض كهربا فقرات مشي حول الملعب، تحت إشراف الدكتور محمد وفائي طبيب التأهيل، ثم خاض فقرات تأهيل متنوعة وفقا للبرنامج المحدد.

كهربا

وكان كهربا قد غادر مباراة الأهلي أمام بيراميدز في بطولة الدوري، بسبب شكواه من آلام في العضلة الخلفية.

مشاركة محمود وحيد بعد التعافي من الإصابة

وشارك محمود وحيد ظهير أيسر الأهلي، في مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم على ملعب كهرماء كاليفورنيا بمدينة كازابلانكا، بعد تعافيه تماما من آلام العضلة الضامة.
 
محمود وحيد
 
يُذكر أن الأهلي يتدرب غدًا أيضًا على نفس الملعب الذي خاض عليه مرانه اليوم، على أن يخوض مرانه الأخير على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، الذي يحتضن مواجهة الفريقين السبت المقبل.