يسعى يوفنتوس الإيطالي لعقد صفقة قياسية بالتعاقد مع الدولي الفرنسي، كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، وخطفه أمام أنظار ريال مدريد الإسباني.

ارتبط مبابي بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني للعب تحت قيادة مواطنه زين الدين زيدان، كما أن رئيس النادي فلورنتينو بيريز، أبدى اعجابه باللاعب الفرنسي كثيرًا.

طالع أيضًا.. تشيلسي يفكر في التعاقد مع ديبالا من يوفنتوس 

صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، أفادت بأن يوفنتوس يخطط لتقديم عرض قياسي بقيمة 400 مليون يورو، للتعاقد مع كيليان مبابي من باريس سان جيرمان.

ومن المتوقع أن يكون مبابي هو رجل سوق الانتقالات الصيفية المقبلة الأول، مع اقتراب عقده من النهاية مع باريس سان جيرمان، ولا يريد اللاعب التجديد.

اللاعب الشاب كلف خزائن باريس سان جيرمان في 2017، 200 مليون جنية إسترليني، لضمه من موناكو الفرنسي.

ويمكن الآن أن يصبح اللاعب صاحب الـ21 عامًا، أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم، إذا تمت صفقة انتقاله إلى يوفنتوس بهذا المبلغ.

وأشارت التقارير، إلى أن يوفنتوس يرى بأن كيليان مبابي سيكون هو لاعب الحاضر والمستقبل في البيانكونيري، خاصة وأنه صغير السن، لكنه يمتلك خبرات كبيرة وامكانيات مميزة.

قد يعيق ذلك مستقبل رونالدو في يوفنتوس، حيث أن البرتغالي صاحب الـ35 عامًا، يحصل على راتب 596 ألف يورو في الأسبوع، وفي حالة انضمام مبابي سيكون هناك خلل كبير في ميزانية النادي الإيطالي.

وفي حالة انضمام مبابي إلى يوفنتوس، سيكون على البيانكونيري التخلي عن عدد كبير من اللاعبين الذين يحصلون على رواتب كبيرة، وفي مقدمتهم كريستيانو رونالدو وباولو ديبالا.