أشاد عماد متعب مهاجم فريق الكرة بالأهلي المعتزل، بالمستوى الفني الذي ظهر عليه الأحمر تحت قيادة موسيماني في مواجهة الليلة أمام الوداد المغربي بدوري أبطال إفريقيا.

وحقق الأهلي فوزًا مهمًا على حساب نظيره الوداد، في المباراة التي جمعت بينهما في ذهاب دور نصف النهائي بالبطولة القارية بهدفين دون رد.

وقال متعب في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس 2": "موسيماني لديه رؤية وكنت أتمنى أن يدرب الأهلي منذ زمن، والفريق في تطور مستمر في كل مباراة مع المدرب الجديد".

وأكمل: "تعامل اليوم بخبرة كبيرة جدًا هو يحب أن يلعب كرة قدم، ويحب اللاعبين الذين يلعبون بحماس، مباراة كبيرة جدًا وأتمنى أن تستكمل بمباراة العودة وأتمنى التوفيق للزمالك غدًا أمام الرجاء، ويكون النهائي مصري خالص".

وتابع: "موسيماني مذ توليه إدارة الأهلي (مبيفتيش)، فايلر في الفترة الأخيرة تغير وكان (بيعك)، موسيماني اعتمد على أفشة وأجاي وحسين الشحات، لأنه كما أشرت يحب اللاعبين الذين يلعبون كرة قدم، والفريق أصبح ممتعًا".

طالع | محمد يوسف يحذر لاعبي الأهلي بعد الفوز على الوداد المغربي

وأوضح: "الأهلي مع فايلر كان يفوز في آخر ربع ساعة، لكن الأهلي يضغط الآن على أي خصم، ولم يعطِ اليوم مساحة للوداد".

وأردف: "كرة جنوب إفريقيا لها هوية، كل الأندية والمنتخبات يلعبون بطريقة واحدة ويبدأون الهجمة من الوراء".

وأضاف مهاجم الأهلي الأسبق: "لاعبو الأهلي في حالة فنية وبدنية عالية جدًا، والمدرب تعامل بذكاء، وإن شاء الله الفريق سيفرح جمهوره، وأتوقع الموسم القادم أن الأحمر مع موسيماني سيقدم كرة حلوة".

وعن تقييمه لمروان محسن لاعب الأهلي؟، أجاب: "دائما أقول لمروان طالما تتحرك بشكل صحيح ستكون أساسيًا، اليوم بذل مجهود كبير، في المباريات الخارجية يكون للمهاجم مجهود كبير جدًا".

واختتم: "مروان طالما تركيزه في استغلال المساحات وتسجيل الهدف، فسيسجل، لكن عند نزوله لوسط الملعب دون تركيز لن يسجل الأهداف، والفكرة تتلخص في كيفية وضع نفسك في المكان الصحيح".