يخضع محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، لفحص طبي في مران الفريق بعد غدٍ الثلاثاء بملعب مختار التتش بالجزيرة.

وكان الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني قد منح اللاعبين راحة لمدة ٤٨ ساعة، قبل استئناف التدريبات استعدادًا لمباراة العودة أمام الوداد مساء الجمعة المقبلة.

ويجري كهربا فحصا طبيا لتحديد موقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية، بعدما اكتفى خلال الأيام الماضية بتدريبات علاجية عقب شكواه من الآم في العضلة الخلفية في مباراة بيراميدز ببطولة الدوري.

كما يطمئن الجهاز الطبي للأهلي على حالة مروان محسن مهاجم الفريق بعد شكواه من إجهاد في عضلة السمانة خلال مشاركته في مباراة الفريق أمام نظيره الوداد مساء أمس.

اقرأ أيضًا | مدرب المقاولون يكشف حقيقة التفاوض مع الأهلي لضم أحمد الشيخ

ويسعى الجهاز الفني إلى الاطمئنان على حالة جميع اللاعبين استعدادا لمباراة العودة أمام الوداد يوم الجمعة المقبل على استاد القاهرة الدولي.

وكان الأهلي قد حقق فوزًا صعبًا على حساب الوداد بهدفين دون مقابل على ملعب محمد الخامس في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

بينما يجري محمد مجدي أفشة صانع ألعاب القلعة الحمراء اآشعة على الضلوع خلال الساعات القادمة بعدما تعرض لكدمة خلال مشاركته في مباراة الوداد.

طالع | بعد مروان محسن.. موسيماني يُعلن إصابة لاعب جديد أمام الوداد

ويقوم الجهاز الطبي للأهلي أيضًا بإجراء أشعة أخرى على العضلة الخلفية بعد شكوى أفشة من إجهاد بها.

وقرر الجهاز الطبي عمل الأشعتين للاطمئنان على حالة اللاعب، وجاهزيته للمشاركة في مران الفريق بعد غدٍ الثلاثاء بصورة طبيعية.