يبدو وأن مستقبل مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، لن يكون داخل ملعب "حديقة الأمراء" خاصة مع اقتراب عقده على النهاية في يونيو 2022.

هذا ما أفادت به صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية خلال الساعات القليلة الماضية، حول مستقبل الفرنسي الشاب الذي تهتم به العديد من الأندية وعلى رأسها ريال مدريد.

وأكدت الصحيفة أنه على الرغم أن هناك مفاوضات من طرف باريس سان جيرمان مع وكيله حول التجديد، لكن لا يشعر مبابي بالرغبة في البقاء ويرفض التوقيع على عقد جديد مع الفريق الفرنسي.

اقرأ أيضًا.. مبابي عن مواجهة كافاني في دوري أبطال أوروبا: نتمنى له الأفضل ولكن!

كيليان مبابي

لم يخف مبابي أبدًا رغبته في ارتداء قميص ريال مدريد على مدار السنوات الماضية، وبعد صيف بدون تعاقدات في الملكي، يبدو وأن الأخير لديه الاستعداد للانقضاض على كيليان بعد نهاية الموسم الحالي وتقديم عرض بمقابل 200 مليون يورو.

لكن "لو باريزيان" أشارت إلى أن ريال مدريد لن ينعم بمنافسة سهلة لضم مبابي حيث هناك أندية مثل ليفربول، يوفنتوس وبرشلونة يسعون جميعهم إلى الحصول على توقيع الفرنسي.

في الوقت الحالي، يركز مبابي مع باريس سان جيرمان فقط بل ويتحلى بالهدوء حتى الآن، لأن الفريق يقاتل من أجل استعادة صدارة الدوري الفرنسي من ليل المتصدر الحالي، وسيبدأ مساء اليوم مشواره القاري في دوري أبطال أوروبا بمواجهة صعبة أمام مانشستر يونايتد.