حرص أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة على تفقد الملعب وبعض المنشآت باستاد القاهرة الدولى وذلك في ضوء الاستعدادات الخاصة باستضافة المباراتين المرتقبتين للأهلى والزمالك ضمن منافسات إياب نصف نهائي دورى أبطال إفريقيا.

الأهلي والزمالك يواجهان الوداد والرجاء على الترتيب على الملعب الرئيسي لاستاد القاهرة الدولى يومي الجمعة والسبت المقبلين.

كما يستضيف استاد القاهرة المباراة النهائية لدوري الأبطال حال تأهل أحد أو كلًا من الأهلى الزمالك لنهائي البطولة.

ومن جانبه، صرح أشرف صبحي أنه يتابع مباريات الفرق المصرية الثلاثة الأهلي والزمالك وبيراميدز ضمن منافسات بطولتي دورى الأبطال والكونفدرالية.

وأشار وزير الرياضة إلي أن قرار الدولة المصرية بعودة واستئناف مباريات الدورى الممتاز لكرة القدم أتي بثماره من خلال الأداء المشرف والنتائج الإيجابية التي حققها فريقا الأهلى والزمالك خلال مباريات الذهاب بالبطولة الإفريقية.

كما تضمنت جولة الوزير تفقد الصالة المغطاة الرئيسية بالاستاد والمقرر استضافتها لحفلي الافتتاح والختام وفعاليات بطولة العالم لكرة اليد والتي تستضيفها مصر في يناير 2021 وتجرى منافساتها وفعالياتها على أربع صالات رئيسية هي الصالة المغطاة باستاد القاهرة والعاصمة الإدارية و6 أكتوبر وبرج العرب إلى جانب صالات التدريب الفرعية.

واطمأن وزير الرياضة خلال جولته التفقدية ولقاءاته مع المسئولين على أعمال تطوير الصالة المغطاة المستضيفة لفعاليات مونديال اليد عن قرب الانتهاء من كافة الأعمال الجارية بالصالة وجاهزيتها خلال الأيام المقبلة لاستضافة المونديال.

وزير الرياضة خلال الجولة التفقدية