استنكر أيمن يونس لاعب الزمالك الأسبق والمحلل الرياضي الحالي ما تردد حول تأجيل مواجهة الفارس الأبيض والرجاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان الزمالك قد حقق فوزا ثمينا على الرجاء بملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بهدف دون رد سجله أشرف بن شرقي.

وأجرى لاعبو الرجاء مسحات الكشف عن فيروس كورونا بعد مباراة الزمالك، وجاءت نتيجتها إيجابية لـ8 لاعبين.

ويحل الرجاء ضيفًا على الزمالك مساء السبت المقبل في مباراة الإياب بنصف نهائي البطولة القارية والمقررة على استاد القاهرة الدولي.

وأكدت تقارير مغربية أن إدارة الرجاء ستخاطب بشكل عاجل لجنة الطوارئ التابعة للاتحاد الإفريقي من أجل تأجيل المباراة، نظرًا لوجود العديد من الإصابات في صفوفه بفيروس كورونا. طالع التفاصيل

ومن جانبه علق أيمن يونس عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر": "مفيش حاجه اسمها المباراة تتأجل لدواعي إصابة لاعبين من الرجاء بالكورونا، ده كلام هزار، لازم مستندات وموافقات رسمية".

وتابع موجها رسالة للاعبي الزمالك: "الاحتفالات بنتيجة المباراة الأولي خلصت، ودلوقتي نستعد بكل تركيز وقوة وحماس ورغبة في إسعاد جماهير الزمالك بالفوز هنا في القاهرة".

يذكر أن البروتوكول الصحي الذي اعتمده "كاف" بشأن الحالات الإيجابية لفيروس كورونا المسجلة في صفوف الأندية الإفريقية يقضي بتأجيل المباريات حال تسجيل أكثر من 5 حالات إيجابية في بطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية، وذلك وفقا للتقارير المغربية.