واصل فريق الكروي الأول بنادي الزمالك تدريباته استعدادًا لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي مساء السبت المقبل، في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال افريقيا.

وكان الزمالك قد نجح في تحقيق الفوز ذهابًا بهدفٍ دون رد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب مركب محمد الخامس في كازبلانكا.

ساسي يشارك في المران ويخضع لتدريبات تأهيلية

وخضع فرجاني ساسي لتدريبات تأهيلية على هامش تدريبات اليوم، بجزء تأهيلي وآخر بالكرة من خلال المشاركة في جزء من المران خلال فقرة التسليم والتسلم بالكرة.

طالع أيضًا | طبيب الزمالك لـ"بطولات": الفحوصات أثبتت سلامة فرجاني ساسي قبل مواجهة الرجاء

تدريبات تأهيلية لـ محمود علاء

يخوض محمود علاء مدافع الفريق تدريبات تأهيلية في صالة الجيم، وذلك علي هامش مران الزمالك المقام حاليًا بملعب النادي.

ويواصل علاء البرنامج التأهيلي الموضوع له لتجهيزه للفترة المقبلة.

جنش والونش راحة بقرار من باتشيكو

منح الجهاز الفني للفريق بقيادة جايمي باتشيكو، راحة لمحمود جنش ومحمود حمدي الونش لاعبا الزمالك،  من التدريبات الجماعية، ومن المقرر أن ينتظما في التدريبات غدًا بشكل طبيعي.

مدرب الزمالك يجتمع بـ زيزو ومصطفى محمد

وعقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق، جلسة سريعة مع أحمد سيد زيزو ومصطفي محمد لاعبا الفارس الأبيض، وطالبهما بالاكتفاء ببعض التدريبات التأهيلية بالجيم فقط، والحصول على أكبر قسط من الراحة والاستشفاء.

وخاضت مجموعة اللاعبين الذين شاركوا في لقاء الرجاء المغربي الذي أقيم أمس الأول في المغرب،  فقرات استشفاء وتأهيل، وذلك على هامش المران.

وحرص الجهاز الفني للزمالك على تخفيف الجانب البدني لهذه المجموعة والتركيز على الاستشفاء، وذلك لمعالجة الإرهاق في ظل خوضهم مباراة ورحلة العودة للقاهرة.

كما أجرت المجموعة فقرة خفيفة للترفيه بالكرة من خلال التمرير، أعقبها سباق جري خفيف، واكتفى بهذة الفقرات بناءً على تعليمات الجهاز الفني، ولم يشاركوا في الفقرات الفنية التي يقوم بها مجموعة اللاعبين الذين لم يشاركوا في لقاء المغرب.