أثنى أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق ومقدم البرامج الحالي على موافقة القلعة البيضاء على تأجيل مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الرجاء المغربي.

وكان مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك قد أعلن أمس في تصريحات تلفزيونية موافقته في حال قرر الاتحاد الإفريقي تأجيل المواجهة المرتقبة.

وطالب ميدو بضرورة تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص وتأجيل مباراة الأهلي والوداد في نفس الدور وإلا يتمسك الزمالك بإقامة مواجهته في الموعد المحدد لها.

ومن المقرر أن يخوض الأهلي مواجهته أمام الوداد يوم الجمعة المقبل على ملعب استاد القاهرة، فيما يخوض الزمالك على نفس الملعب مبارته أمام الرجاء يوم السبت.

وترددت الأنباء حول اقتراب الاتحاد الإفريقي من اتخاذ قراره بتأجيل مباراة الزمالك والرجاء بسبب تفشي فيروس كورونا بين عناصر الفريق المغربي قبل السفر إلى القاهرة.

طالع أيضا.. مصدر يكشف لـ بطولات الموعد المحتمل لـ مباراة الزمالك والرجاء حال تأجيلها

ونشر ميدو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "تحية للزمالك على عدم ممانعته على تأجيل اللقاء.. الناحية الإنسانية أهم من أي بطولة وهي دي أخلاقنا ولازم نفخر بيها.. ولو كانت الإصابات عندنا إحنا كنا هنتمنى إن المنافس يكون عنده نفس أخلاقنا.. نعمل اللي إحنا شايفينه صح وعدل وفي النهاية النتيجة بتاعة ربنا.. وأنا متاكد لو عملنا كده هنكسب".

وتابع: "لازم الاتحاد الافريقي يأجل ماتش الأهلي والوداد علشان يبقى في فرص متكافئة في النهائي فيما يخص إعطاء عدد أيام متساوية للاستشفاء لطرفين النهائي.. لو القرار كده يبقى ١٠٠ ١٠٠ لو الاتحاد الافريقي أصر على لعب مباراة الأهلي والوداد في ميعاده يبقى الزمالك لازم يقول لأ!".

وأتم: "لازم الزمالك يوافق على التأجيل لأن دي أخلاقنا وعلاقتنا بإخواتنا المغاربة أهم من أي شيء ولكن يجب أن يشترط تأجيل مباراة الأهلي والوداد لتطبيق العدالة على جميع الفرق".

يذكر أن مواجهة الذهاب بين الأهلي والوداد حسمها المارد الأحمر بثنائية نظيفه، واستطاع الزمالك خطف فوز ثمين أمام الرجاء في الدور ذاته.