عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش، استعدادًا لمواجهة الوداد المغربي.

يستعد الأهلي لخوض مباراته أمام الوداد المغربي، التي ستقام مساء يوم الجمعة المقبل، في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما انتهت مباراة الذهاب بالمغرب، بفوز الأحمر بهدفين دون رد.

أقرأ ايضًا.. علي معلول الأبرز.. كاف يرصد 4 أرقام حققها الأهلي أمام الوداد في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

وحرص موسيماني على عقد جلسة مع اللاعبين للحديث عن الجوانب الفنية والخططية، ومنح التعليمات التي يرغب في تنفيذها خلال المران الأخير اليوم على ملعب التتش.

ويدخل الأهلي معسكرًا مغلقًا ابتداء من اليوم، حيث يعلن المدير الفني قائمة الفريق عقب نهاية المران والتوجه إلى أحد الفنادق لبدء معسكر الفريق.

وانتظم مروان محسن، لاعب الأهلي، في مران الفريق الجماعي بعدما اشتكى من إجهاد في عضلة السمانة، خلال مشاركته في مباراة الفريق أمام الوداد المغربي.

وخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي، واطمأن الجهاز الطبي على جاهزيته قبل انطلاق المران الذي أقيم مساء اليوم.

وانضم علي لطفي إلى مران الحراس تحت قيادة يانكون بصحبة محمد الشناوي ومصطفى شوبير وأحمد طارق، بعد غيابه أمس عقب حصوله على إذن.

بينما اكتفى جونيور أجاي، لاعب الأهلي، بأداء جلسة في "الجيم"، بعدما خضع لفحص طبي قبل انطلاق المران. 

وركز الجهاز الفني للأهلي على الجانب الخططي في مران الفريق، وخاض الفريق تدريبات قوية، وأجرى موسيماني أكثر من تقسيمة بهدف تطبيق طريقة اللعب التي يرغب في تنفيذها خلال مواجهة الوداد.

وحرص المدير الفني على شرح الجمل التكتيكية التي يرغب في تنفيذها بشكل نظري داخل أرض الملعب، ومنح تعليمات خاصة للاعبين.