وجه مسئولو الرجاء المغربي الشكر لنادي الزمالك، بعد تأجيل المباراة التي كانت ستجمع بينهما في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الزمالك فاز على الرجاء المغربي، بهدف دون رد، في ذهاب نصف النهائي الإفريقي، الذي أقيم على استاد محمد الخامس، بالدار البيضاء، قبل أن يقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، تأجيل مباراة الزمالك والرجاء المغربي، إلى يوم 1 نوفمبر المقبل، بدلاً من إقامتها يوم السبت المقبل، فيما سيتم إقامة مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا في موعده المحدد سلفًا يوم 6 نوفمبر المقبل.

اقرأ أيضًا.. رسميًا - كاف يعلن تأجيل مباراة الزمالك والرجاء

ونشر الرجاء خطاب رسميًا وجه خلال الشكر لنادي الزمالك، وجاء نصه كالتالي:

تأجيل لقاء نادي الزمالك و الرجاء الرياضي إلى يوم 1 نوفمبر 2020

توصل نادي الرجاء الرياضي حينه بقرار الاتحاد الافريقي لكرة القدم، القاضي بتأجيل لقاء إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا إلى يوم 1 نونبر 2020 وذلك بالنظر للوضعية الوبائية للنادي وللظروف الإستثنائية المرتبطة باستحالة سفر البعثة الرياضية المغربية إلى جمهورية مصر العربية الشقيقة.

ويتقدم نادي الرجاء الرياضي بالشكرلأجهزة الاتحاد الافريقي لكرة القدم على تفهمها للوضعية الإستثنائية التي يعيشها النادي حاليا، ويؤكد انخراطه اللامشروط في المساهمة في تطوير كرة القدم الأفريقية.

كما يجد د النادي عبارات الشكر والامتنان للسيد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم علم تدخله في هذا الحلف ودعمه للنادي فيهذه الظروف بصفة خاصة ولكرة القدم الوطنية بصفة عامة.

وأخيرا، يتقدم المكتب المديري بأصدق عبارات الشكر والأخوة والامتنان اللسادة رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك الشقيق على التفاتتهم الإنسانية والأخوية اتجاه لاعبي نادي الرجاء الرياضي.

ويتمنى نادي الرجاء الرياضي الشفاء العاجل للاعبيه وأعضاء طاقمه ولجميع المصابين بفيروس كوفيد-19.