يعقد أعضاء اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني، اجتماعًا بمقر اتحاد الكرة المصري الآن، من أجل تحديد موعد مباراة الزمالك الأخيرة في الدوري، بعد تأجيل مواجهته لـ الرجاء المغربي في دوري أبطال إفريقيا.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" اليوم الخميس، تأجيل مباراة الزمالك والرجاء في نصف النهائي التي كان مقرر لها السبت المقبل إلى 1 من شهر نوفمبر المقبل، وذلك بعد وجود عدد كبير من الإصابات بفيروس كورونا في الفريق المغربي.

طالع | رسميًا - كاف يعلن تأجيل مباراة الزمالك والرجاء

وقال مصدر بالجبلاية لـ"بطولات": "هناك اجتماع حاليًا بين عمرو الجنايني ومحمد فضل وأحمد عبد الله ومحمود سعد المدير الفني لاتحاد الكرة، ووليد العطار المدير التنفيذي وحسام الزناتي مدير إدارة المسابقات، لتحديد الموعد الجديد لمباراة الزمالك والإسماعيلي في الجولة الأخيرة للدوري، بعد قرار الكاف بتأجيل مواجهة الرجاء في نصف النهائي".

وكان اتحاد الكرة قد حدد أيام 29 و30 و31 أكتوبر الحالي، موعدًا لإقامة الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز وانتهاء موسم 19-2020.
 
وأضاف المصدر: "اتحاد الكرة يناقش أيضًا ترتيبات مباراة الزمالك والرجاء في نصف نهائي دوري الأبطال المقرر لها يوم 1 نوفمبر، وكذلك مباراة النهائي المحدد لها يوم 6 نوفمبر المقبل في استاد القاهرة الدولي".

يُذكر أن كاف كان قد أعلن إقامة المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، المقرر لها 6 نوفمبر على استاد القاهرة الدولي.