يدخل فريق الكرة بالنادي الأهلي تحدٍ مصيري عندما يستضيف نظيره الوداد المغربي في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتُقام مباراة الأهلي والوداد المغربي، في التاسعة من مساء غد الجمعة بتوقيت القاهرة، في إياب دور نصف نهائي البطولة القارية، على استاد القاهرة.

قطع الأهلي شوطًا كبيرًا في التأهل للنهائي الإفريقي بعدما فاز على مستضيفة الوداد المغربي، بهدفين دون رد، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، أحرزهما محمد مجدي أفشة وعلي معلول، ليتبقى للمارد الأحمر خطوة واحدة للتأهل إلى النهائي.

طالع أيضًا.. تعرف على معلق مباراة الأهلي والوداد في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

ويسعى الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، لتحقيق حلم الجماهير والمنافسة على لقب دوري أبطال إفريقيا وتحقيق اللقب للمرة التاسعة في تاريخ القلعة الحمراء، كما أنه سيكون بمثابة التتويج الثاني للمدرب الجنوب إفريقي باللقب.

ومن المقرر أن يعتمد موسيماني على نفس التركيبة الأساسية التي خاض بها مباراته أمام الوداد في مباراة الذهاب بالمغرب، ولكن مع تزايد فرص غياب علي معلول عن المباراة، بسبب شعوره بآلام في العضلات.

اقرأ أيضًا | الكشف عن التشخيص المبدئي لـ إصابة علي معلول وموقفه من مباراة الأهلي والوداد

وتتزايد فرص أحمد فتحي في المشاركة بمركز الظهير الأيسر بدلًا من علي معلول.

كما يرغب موسيماني في تحفيز لاعبيه على تحقيق نتيجة إيجابية وعدم الاكتفاء بنتيجة مباراة الذهاب أو الثقة الزائدة من الفوز الذي تحقق، مُطالبا لاعبيه ببذل مزيد من الجهد للتأهل إلى المباراة النهائية وإسعاد الجماهير.

يذكر أن المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم تقام يوم 6 من نوفمبر المقبل بالقاهرة حال تأهل أحد فريقي الأهلي أو الزمالك أو كلاهما.